منتخب الإرادة الإماراتي لكرة القدم يواصل انتصاراته بـ " الأولمبياد الخاص "

منتخب الإرادة الإماراتي لكرة القدم يواصل انتصاراته بـ " الأولمبياد الخاص "

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 مارس 2019ء) أنهى منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي لكرة القدم " فئة 11 لاعبا " مرحلة المجموعات بإحراز فوزه الثاني بعد تغلبه على منتخب جامايكا ضمن فعاليات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية " أبوظبي 2019 " .

وقدم " منتخب الإرادة " في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة زايد الرياضية أداءً مميزًا وتمكن من إحراز فوز كبير بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد .

وكان اللاعب علي المحروقي افتتح التسجيل في الدقيقة 27 قبل أن يتمكن محمد المعماري من مضاعفة النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط، وبعد ذلك أحرز اللاعب عبد الله بيراك هدفين في الدقيقتين 40 و58 فيما أحرز المنتخب الجمايكي هدفه الوحيد عن طريق اللاعب شون باكفورد في الدقيقة 60.

وبذلك يكون منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي قد أحرز فوزه الثاني خلال 24 ساعة بعدما تغلب على منتخب جنوب إفريقيا في المباراة التي أقيمت الجمعة، وتختتم مرحلة المجموعات يوم غدٍ على أن تبدأ مرحلة خروج المغلوب يوم الاثنين.

(تستمر)

يذكر أن كرة القدم ظهرت لأول مرة في دورة الألعاب العالمية عام 1986، وأضحت واحدة من أكبر الألعاب الرياضية في الأولمبياد الخاص، إذ أنها تمثل المعنى الحقيقي للتضامن والتكاتف من خلال مشاركة أصحاب الهمم مع أقرانهم الأخرين للعب معًا، وتتضمن منافسات كرة القدم فئات: 11 لاعبًا، و7 لاعبين، وكرة قدم الصالات.

أفكارك وتعليقاتك