رئيس الأركان يشارك في اجتماع رؤساء الأركان بدول التعاون ومصر والأردن وأمريكا

رئيس الأركان يشارك في اجتماع رؤساء الأركان بدول التعاون ومصر والأردن وأمريكا

فلوريدا ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 مارس 2019ء) شارك معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة في أعمال اجتماع رؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية إضافة إلى القيادة المركزية الأميركية والذي عقد في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية.

بدأ الاجتماع بكلمة الفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأميركية التي رحب فيها بالضيوف .

واستعرض الاجتماع العديد من المحاور منها ما يتعلق بالشؤون الأمنية والإقليمية بالمنطقة ومحاربة الإرهاب والتطرف، إضافة إلى مواضيع ذات صلة تهدف إلى تعزيز الجهود المشتركة في مواجهة مختلف التحديات لضمان أمن واستقرار دول المنطقة.

وعلى هامش الاجتماع التقى معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأميركية حيث تم بحث آفاق التعاون في المجالات العسكرية إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

(تستمر)

وأشاد رئيس أركان القوات المسلحة خلال اللقاء بالعلاقات الطيبة القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات، مؤكدا الحرص الدائم على تطويرها وتنميتها وخاصة في المجالات العسكرية وتبادل الخبرات وتطويرها.

أفكارك وتعليقاتك