"جامعة حمدان بن محمد الذكية" تبحث آفاق الشراكة مع "سيجنيفاي"

"جامعة حمدان بن محمد الذكية" تبحث آفاق الشراكة مع "سيجنيفاي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 مارس 2019ء) بحثت "جامعة حمدان بن محمد الذكية" آفاق الشراكة الاستراتيجية مع "سيجنيفاي" فيليبس للإضاءة سابقا وذلك في إطار الرؤية الاستشرافية للجامعة لبناء شراكات مثمرة مع كبريات الشركات العالمية لتقديم منتج تعليمي وبحثي فريد من نوعه للدارسين ورواد الأعمال.

جاء ذلك خلال مشاركة الدكتور منصور العور رئيس الجامعة على رأس وفدٍ رفيع المستوى في أعمال "قمة إيجنيت 2019" بإندهوفن الهولندية تحت شعار "التعاون الجذري" لاستعراض أبرز التجارب القيادية الرائدة وتبادل الرؤى الاستشرافية الدافعة لعجلة النمو المستدام خلال العام 2019 وما بعده.

و قدّم منصور العور - خلال أعمال القمة -عرضاً تقديمياً حول أبرز المحطات الناجحة في مسيرة نجاح الجامعة التي تقود الجهود العالمية لإعادة تصور التعلم وإحداث تغيير جذري لتحويل جامعات المستقبل إلى منارات معرفية.

(تستمر)

واستعرض فلسفة الجامعة القائمة على التكنولوجيا والابتكار والإبداع والبحث العلمي إيمانا بأنها ركائز متينة لبناء مهارات المستقبل المؤهلة لتوجيه دفة النمو والتطور في القرن الحادي والعشرين.

من جانبه قال جوكتو جرر المدير التنفيذي لشركة سيجنيفاي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان إن أبرز ما يميز الشراكة بين جامعة حمدان وسيجنيفاي قيم العمل المشتركة بينهما و التي تتمحور حول وضع العملاء في المقام الأول إلى جانب تطبيق التقنيات المبتكرة لإحداث نماذج متميزة من رواد الأعمال ولبناء مجتمعات مستدامة.

وشهد جدول أعمال "قمة إيجنيت 2019" توقيع مذكرة تفاهم من قبل الدكتور منصور العور و جوكتوج جور بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة .

وقام الدكتور منصور العور والوفد المرافق بجولات ميدانية بالمرافق التابعة لـ "سيجنيفاي" شملت "مركز تطبيقات الإضاءة "مصنع "فيليبس" الجديد للطباعة ثلاثية الأبعاد في مدينة مارهيز .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك