"كهرباء دبي" تحتفي بـ "ساعة الأرض " 30 مارس

"كهرباء دبي" تحتفي بـ "ساعة الأرض " 30 مارس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 مارس 2019ء) تواصل هيئة كهرباء ومياه دبي معادلة الانبعاثات الكربونية الناتجة عن فعاليات "ساعة الأرض" 2019 والتي تنظمها يوم السبت 30 مارس الجاري وذلك للعام الرابع على التوالي عبر مبادلتها بأرصدة كربونية معتمدة من مشروعات الهيئة على أسس بروتوكول كيوتو لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إن الهيئة تلتزم بأفضل الممارسات الخضراء في جميع مشروعاتها وعملياتها التشغيلية وتحرص على تطبيق أعلى معايير الحفاظ على البيئة والحد من الانبعاثات الكربونية في الفعاليات التي تنظمها ضمن جهودها لتحقيق استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 .. مشيرا إلى مواصلة معادلة الانبعاثات الناتجة عن تنظيم فعاليات "ساعة الأرض" من خلال تبادل الانبعاثات بأرصدة كربونية معتمدة " CDM’s " من مشاريع الهيئة القائمة على أسس بروتوكول كيوتو لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيير المناخ.

(تستمر)

ودعت الهيئة الجمهور لمشاركة الملايين في آلاف المدن حول العالم في التعبير عن دعمهم لكوكب الأرض خلال "ساعة الأرض" عبر إطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية من الساعة 8:30 إلى 9:30 من مساء يوم السبت المقبل والمشاركة في الفعاليات التي تنظمها في مراسي بروميناد الخليج التجاري بدبي بمشاركة المجلس الأعلى للطاقة في دبي وجمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي لصون الطبيعة وبدعم من دبي القابضة وذلك ابتداء من الساعة الرابعة مساء.

أفكارك وتعليقاتك