"براند دبي" يدعم مشاركة مجموعة من المشاريع التجارية في منتدى الإعلام العربي

"براند دبي" يدعم مشاركة مجموعة من المشاريع التجارية في منتدى الإعلام العربي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 مارس 2019ء) شارك "براند دبي" - الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي - في الدورة الثامنة عشرة من منتدى الإعلام العربي عبر دعم وتيسير مشاركة مجموعة كبيرة من الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرته "بكل فخر من دبي" الرامية إلى توفير سبل الدعم اللازمة للأعمال الناشئة وإلقاء الضوء عليها إعلامياً للتعريف بها وبمنتجاتها.

وقامت سعادة منى غانم المرّي رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي بجولة في الركن المخصص لمبادرة "بكل فخر من دبي" والتقت القائمين على المشاريع المشاركة وتعرفت منهم على الخدمات التي قدمتها مشاريعهم للحضور في فعاليات المنتدى .

وقام "براند دبي" - خلال فعاليات المنتدى - بدعم تواجد عشرة مشاريع تجارية متخصصة في الأغذية والمشروبات هي: "أرتوكوليت" و"سيب دبي" و"عسكريم شيبتنا" و"كيمست" و"ستيرليشيس" و"كولينري بوتيك" و"نوفمبر 16" و"قليتش" و"ذا يوغورت لاب" و"مانجو مينيا" والتي قدمت لرواد المنتدى باقة مميزة من الخدمات تعكس تميز هذه المجموعة المنتقاة من المطاعم والمقاهي.

(تستمر)

وقالت شيماء السويدي مدير المشاريع الإبداعية في "براند دبي" إن مشاركة هذه المشاريع في فعالية بقيمة وحجم منتدى الإعلام العربي تشكل خطوة مهمة في مجال التعريف بها أمام جمهور عريض وإبراز الخدمات المميزة التي تقدمها.

كما تشارك دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، متمثلة بقطاع التسجيل والترخيص التجاري، في تيسير مشاركة هذه المجموعة من المشاريع التجارية من خلال مبادرة "رخصة تاجر" المبادرة الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، والتي تعنى بترخيص المشاريع التجارية التي تدار عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مواطني الدولة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي القاطنين في إمارة دبي.

وتسعى اقتصادية دبي من خلال "رخصة تاجر" إلى دعم مساهمة أصحاب المشاريع التي تدار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والدخول في عالم الأعمال وتعزيز مشاركتها في الاقتصاد الوطني بشكل عام.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك