مقاتلات "سوخوي– 34"و"سوخوي – 25" الهجومية تستعرض مهارات الطيران في سماء مقاطعة تشيبيابينسك

مقاتلات "سوخوي– 34"و"سوخوي – 25" الهجومية تستعرض مهارات الطيران في سماء مقاطعة تشيبيابينسك

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 02 أبريل 2019ء) أفادت المنطقة العسكرية المركزية، اليوم الثلاثاء، بأن المقاتلات – القاذفات من طراز"سوخوي –34" (البطة الصغيرة) وطائرات "سوخوي – 25 " الهجومية (الغراب) تتسابق في سماء مقاطعة تشيبيابينسك في إطار مرحلة التصفيات النهائية لمسابقات "أفيادارتس" لمهارة الطيران في الألعاب العسكرية الدولية.

وقالت المنطقة العسكرية المركزية في بيان لها بهذا الشأن: قام الطيارون خلال هذه المسابقات باجتياز نظام الدفاع الجوي وبالمناورات المضادة للصواريخ وبالطيران على أقل الارتفاعات المسموح بها وبتنفيذ المهام الخاصة بفن الطيران والحركات البهلوانية فرادى وبشكل مشترك، بالإضافة إلى إطلاق الصواريخ غير الموجهة والقصف الجوي وإطلاق النار من المدافع على الأهداف الأرضية​​​.

(تستمر)

هذا وقد قامت لجنة التحكيم باختيار أحسن الطاقمين اكل من نوعي الطائرات وستقوم هذه الأطقم الأربعة بتمثيل المنطقة العسكرية المركزية في مسابقات "أفيادارتس" لمهارة الطيران على مستوى القوات المسلحة الروسية بأسرها والتي ستجري في القرم في أيار/مايو المقبل.

يذكر أن أحدث المقاتلات-القاذفات الروسية التابعة للمنطقة العسكرية المركزية من طراز "سوخوي – 34" وهي الطائرات من الجيل ++4 ستشارك لأول مرة في مسابقات "أفيادارتس – 2019" . كذلك وهناك 3 طائرات اقتحام من طراز "سوخوي – 25" وصلت إلى مقاطعة تشيليابينسك من قاعدة "كانت" العسكرية الجوية الروسية الواقعة في جمهورية قرغيزيا للمشاركة في هذه المسابقات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك