الرئيس بوتين يزور مصنع مرسيدس الأول في روسيا بضواحي موسكو

الرئيس بوتين يزور مصنع مرسيدس الأول في روسيا بضواحي موسكو

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 03 أبريل 2019ء) وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إلى مصنع لتجميع سيارات "مرسيدس بنز" في منطقة موسكو، حيث ستقام مراسم حفل الافتتاح.

ووصل الرئيس الروسي إلى المصنع على متن السيارة المحلية "اوروس" من مشروع "كورتيج "​​​. ومن المنتظر أن يقوم بوتين بتفقد خط الإنتاج، المثبت على مبدأ "التجميع المرن بالكامل" باستخدام تقنية بمستوى" إندوستريّا 4.0"، التي تسمح بالإنتاج المتزامن للسيارات في عدة منصات.

هذا وتقدر قدرة الطاقة التصميمية للمصنع بـ 25 ألف سيارة سنويا، وسيتجاوز عدد الوظائف عند التشغيل الكامل للمشروع ألف شخص، وبحلول نهاية آذار/مارس، كان عدد الموظفين قد وصل لأكثر من 500 شخص، وحوالي 30 في المئة من الموظفين هم من سكان البلدات القريبة.

(تستمر)

وأعلن رئيس شركة "مرسيدس بنز فرع روسيا، يان ماديا، في وقت سابق، بأن الشركة ستفتتح مصنعاً لإنتاج السيارات الخفيفة، يوم 3 نيسان/أبريل، في ضواحي موسكو.

ومن المقرر أن يبدأ مصنع السيارات الجديد في ضواحي موسكو، بالإنتاج المحلي لسيارة سيدان من الفئة "إي-كلاس" في عام 2019، وسيتم إطلاق إنتاج سيارات الدفع الرباعي "جس أل إي"، و"جي أل سي"، و"جي أل إس"، تدريجياً، وبشكل عام سيتم استثمار حوالي 16 مليار روبل (حوالي 216 مليون يورو). وسيكون الإنتاج بإشراف شركة "مرسيدس بنز فرع روسيا" التي تم تأسيسها حديثًا تحت قيادة شركة "أكسل بنز".

أفكارك وتعليقاتك