احتجاز مثيري الشغب في مقاطعة ستافروبول ودعوى جنائية بتهمة "تدنيس حرمة الموتى"

احتجاز مثيري الشغب في مقاطعة ستافروبول ودعوى جنائية بتهمة "تدنيس حرمة الموتى"

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 08 أبريل 2019ء) أعلن حاكم مقاطعة ستافروبول، فلاديمير فلاديميروف، اليوم الاثنين، أن الأشخاص الذين دنسوا النصب التذكاري "الوطن الأم" في بودنوفسك في منطقة ستافروبول قد تم احتجازهم وقاموا بتنظيفه.

وكتب فلاديميروف، بهذا الصدد : " الثلاثة "الأبطال"، الذين "تنزهوا" مؤخرًا على النصب التذكاري في بودينوفسك، تم احتجازهم، وكلهم من خارج منطقتنا​​​. تبين أن الرجال أكبر سناً مما كان متوقعًا.

(تستمر)

جميعهم بالغين، وواحد منهم فوق سن الـ 20! وهذا هو السن، الذي فيه يتحملون المسؤولة عن أفعالهم بموجب القانون. والآن ينتظرهم القيام بذلك. تم رفع دعوى جنائية. أشكر ضباط الشرطة على كفاءة عملهم. وفي غضون ذلك قام منتهكو النظام بتنظيف النصب التذكاري".

وكانت الشرطة قد رفعت دعوى جنائية بموجب مادة " تدنيس رفات الموتى وأماكن دفنهم، من قبل مجموعة من الأشخاص"، وقد تم اعتقال ثلاثة رجال يوم الأحد.

هذا وكان حاكم المقاطعة قد نشر على تطبيق إنستغرام، في وقت سابق، صورة يجلس فيها شابان على مقعد بالقرب من الشعلة الخالدة ، بينما يلبي ثالث الحاجة قريب إلى نصب "الوطن الأم". وأقترح حاكم المقاطعة إجبار مثيري الشغب على غسل وتنظيف النصب الذي دنسوه.

أفكارك وتعليقاتك