"رأس الخيمة الوطني" البنك الرسمي لقطاع التجزئة في "كوكاكولا أرينا"

"رأس الخيمة الوطني" البنك الرسمي لقطاع التجزئة في "كوكاكولا أرينا"

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 أبريل 2019ء) أعلن بنك رأس الخيمة الوطني و"كوكاكولا أرينا" اليوم عن شراكتهما لمدة خمس سنوات لتقديم المعاملات بطريقة سلسة لزوار صالة "كوكاكولا أرينا".

وتساهم الإتفاقية التي وقعت بهذا الشأن في تعزيز دور بنك رأس الخيمة الوطني كشريك مؤسس وبنك رسمي لقطاع التجزئة في "كوكاكولا أرينا"، ومن خلال هذه الشراكة سيقدم البنك حلولا مبتكرة لحث زوار صالة أرينا على مشاهدة العروض حيث سيتوفر للعملاء المؤهلين الوصول إلى نادي البنك "بريمير" والذي سيعرف "بنادي وجناح بنك رأس الخيمة الوطني" في كوكاكولا أرينا.

وقال بيتر إنجلاند الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني : " يعتبر التعاون مع "كوكاكولا أرينا" إنجازا مهما بالنسبة لبنك رأس الخيمة الوطني وقسمه المختص في الخدمات المصرفية للأفراد، وخلال السنوات الخمس المقبلة سوف نقدم قنوات دفع متكاملة ومبتكرة لعدد كبير من السكان والزوار، تماشيا مع نهج الابتكار المستمر في جميع أعمالنا ".

(تستمر)

من جانبه قال جاي نجاتا الرئيس التنفيذي من شركة "إيه إي جي أوغدن" لمشروع "كوكاكولا أرينا" : سيتمتع بنك رأس الخيمة الوطني خلال السنوات الخمس القادمة بمجموعة من الفرص الفريدة مع عشاق كوكاكولا أرينا وزوارها مستفيدين من الخبرة الواسعة للبنك وتركيزه على الابتكار.

وتتميز "كوكاكولا أرينا" أكبر صالة مغلقة متعددة الأغراض في المنطقة بقدرة إستيعابية كبيرة تتسع لـ 17 ألف متفرج، وستكون "كوكاكولا أرينا" المملوكة من قبل "مراس" قادرة على إستضافة أهم الفعاليات الحيّة طوال 365 يوما في السنة حيث من المقرر إفتتاحها في يونيو 2019.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك