طيران الإمارات تجدد التزامها بتنشيط حركة السياحة في موريشيوس وسيشيل

طيران الإمارات تجدد التزامها بتنشيط حركة السياحة في موريشيوس وسيشيل

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 أبريل 2019ء) أكدت طيران الإمارات مجددا دعمها تنشيط حركة السياحة في كل من موريشيوس وسيشيل بتمديد "مذكرتي التفاهم" المبرمة مع الهيئة المعنية بالسياحة في كلا البلدين.

وقع المذكرتين - خلال معرض سوق السفر العربي /الملتقى 2019/ - كل من أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا وشيرين فرانسيس الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة في سيشيل وآرفيند بوندهون مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي بحضور ديدييه دوجلي وزير السياحة والطيران المدني والموانئ البحرية في سيشيل وأنيل كومار جايان وزير السياحة في موريشيوس.

وقال أورهان عباس: " نرتبط بشراكة مثمرة طويلة مع كل من موريشيوس وسيشيل وقمنا بدور نشط في تعزيز السياحة في هاتين الدولتين وحقق التزامنا تجاه الوجهتين وشراكتنا مع السلطات الحكومية المعنية نجاحا كبيرا ".

(تستمر)

من جهته قال ديدييه دوجلي وزير السياحة والطيران المدني والموانئ البحرية في سيشيل: طيران الإمارات شريك يعتمد عليه لسيشيل ولهيئة السياحة منذ نحو 10 سنوات عدة وقد كان لدعمها دور محوري في الترويج للسياحة في بلادنا ويعد التوقيع على تجديد مذكرة التفاهم بيننا مجرد مبادرة رمزية لكن النوايا الحسنة والرغبة في الدعم كانت الجزء الأكثر قيمة من هذه العلاقة ونحن نتطلع إلى عام آخر من التعاون الناجح.

أفكارك وتعليقاتك