محمد الشرقي يلتقي سلطان ولاية جوهور الماليزية

محمد الشرقي يلتقي سلطان ولاية جوهور الماليزية

كوالمبور ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 أبريل 2019ء) أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على العلاقات الاستراتيجية المتينة التي تربط بين دولة الامارات العربية المتحدة وماليزيا في شتى المجالات منوها بالجوانب الإقتصادية والاستثمارية التي أثمرت عن عدد كبير من المشاريع المميزة والتي تعكس قوة اقتصاد الدولتين آسيويا ودوليا .

جاء ذلك عقب الزيارة التي يقوم بها سموه الى ولاية جوهور الماليزية بدعوة من جلالة السلطان ابراهيم بن سلطان اسكندر سلطان ولاية جوهور .

و قام سمو ولي عهد الفجيرة بزيارة لمنطقة مدني في الولاية اطلع فيها على المنشآت الاستثمارية في المنطقة والتي تديرها شركة اسكندر للاستثمار واستمع الى شرح مفصل من قبل القائمين على الشركة لمجمل الحركة الاقتصادية في المنطقة .

(تستمر)

ثم لبى سموه دعوة جلالة السلطان لتناول مأدبة الغداء التي أقامها على شرف سمو ولي عهد الفجيرة في القصر الملكي للولاية حضرها رئيس الحكومة والوزراء وعدد من كبار رجال الدولة والمسؤولين في الولاية .

وكان سمو ولي عهد الفجيرة قام أمس بزيارة لمنطقة فوريست سيتي الرائدة في الولاية واستمع إلى شرح تفصيلي لآلية العمل في المنطقة التي تقوم بتطويرها الشركة العالمية كانتري غاردن .

ولبى سموه دعوة رئيس مجلس الوزراء شهرو الدين جمال ترحيبا بزيارة سموه للبلاد حضرها عدد كبير من المسؤولين .

رافق سمو ولي عهد الفجيرة في جولاته سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وسعادة خالد غانم الغيث سفير الدولة لدى ماليزيا.

أفكارك وتعليقاتك