"رمضان عجمان" يعلن عن فعاليات الدورة " 13"

"رمضان عجمان" يعلن عن فعاليات الدورة  " 13"

.عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 أبريل 2019ء) كشفت اللجنة المنظمة لفعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان» عن تفاصيل فعاليات دورتها ال 13 تحت شعار " رمضان يجمعنا " التي تقام بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.وتهدف الفعاليات إلى إثراء الأجواء الايمانية طيلة الشهر الكريم بالعديد من الفعاليات الدينية والاجتماعية والثقافية.

وأعلنت اللجنة خلال مؤتمرعقد اليوم في فندق راديسون بلو - عجمان عن استحداث فعاليات عائلية مصاحبة خلال الشهر الفضل، تجمع فيها أفراد المجتمع في ملتقى يوفر لهم فرصة الاستمتاع بالأجواء الرمضانية، وتجربة متميزة تمنحهم قضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة والأصدقاء، وتساهم في تعزيز النسيج الاجتماعي وتقوي أواصر العلاقات الاجتماعية .

(تستمر)

وسينطلق الملتقى في الأسبوع الأول من رمضان ويستمر لمدة 10 أيام مقابل مسجد آمنه الغرير.

وقالت مريم المعمري رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات رمضان عجمان في تصريح ل وام إن فعاليات رمضان عجمان تواصل عطاءها هذا العام بمبادرات متنوعة، لتضفي على ليالي الامارة نوراً وبهجة وأجواء روحانية وايمانية مميزة من خلال مبادراتها وفعالياتها .

وأضافت المعمري أن الفعاليات في هذه الدورة تركز على ضيوف المسجد العامر من القرّاء المتميزين، والتطورات التي استجدت عليها والرعاة الذين انضمّوا إليها،مستعرضة نبذة تعريفية عن فعاليات الدورة الثالثة عشرة .

واوضحت ان اللجنة تستضيف في هذه الدورة 13 قارئا من أبرز قراء الوطن العربي والإسلامي، و 13 من القراء المتميزين المحليين، لإمامة المصلين في صلاتي التراويح وقيام الليل كما ينضم في هذه الدورة مسجد شهداء الوطن ومسجد ارحمه الشويهي – ضمن فعالية المسجد العامر بجانب مسجدي الشيخ زايد وآمنة الغرير.

كما ستنظم اللجنة عددا من المجالس الرمضانية لتناقش عدداً من القضايا التي تهم الشباب والمجتمع، و تستضيف نخبة متميزة من المؤثرين من داخل الدولة وخارجها.

كما تعاونت اللجنة المنظمة في هذه الدورة مع حملة رمضان التي يشارك فيها أكثر من 200 متطوع لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين قبيل أذان المغرب في الشوارع المزدحمه والتقاطعات المرورية بهدف تقليل الحوادث المرورية ونشر رسالة للمحبة والتسامح. .

يذكر أن فعاليات رمضان عجمان هذا العام تشترك في رعايتها هيئة الأعمال الخيرية ، غرفة تجارة وصناعة عجمان، مؤسسة الراسخون للعقارات، جمعية الإحسان، مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية ، دار البر ، عقار، مؤسسة المواصلات العامة، مؤسسة حميد بن راشد الخيرية، الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بعجمان .

أفكارك وتعليقاتك