رئيس الوزراء المصري يلتقي الرئيس التنفيذي لـ "دبي للاستثمار"

رئيس الوزراء المصري يلتقي الرئيس التنفيذي لـ "دبي للاستثمار"

القاهرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 مايو 2019ء) التقى معالي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم خالد كلبان الرئيس التنفيذي لشركة " دبي للاستثمار " والوفد المرافق له وذلك بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة المصري.

واستمع رئيس الوزراء المصري خلال اللقاء إلى شرح من الرئيس التنفيذي لشركة " دبي للاستثمار " حول نشاطها والذي يمتد ليشمل عددا من القطاعات ويأتي في مقدمتها قطاع العقارات.

وفي هذا الصدد أوضح خالد كلبان أن الشركة ساهمت في إقامة العديد من المناطق الصناعية والسكنية والتجارية، وتصل استثماراتها إلى نحو 5.5 مليار دولار تتضمن أيضا العمل في مجالات التعليم والرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والترفيه والأغذية ومواد البناء والتشييد.

(تستمر)

كما استعرض خالد كلبان المقترح الخاص بإقامة مجمع استثمارى متكامل على أرض مصر تتوافر به كافة الخدمات اللازمة لجذب المزيد من الاستثمارات إلى مصر واستغلال الفرص الواعدة بها.

ولفت إلى أنه قام بزيارة عدد من الأماكن المقترحة لإقامة هذا المجمع في محافظة الفيوم ومدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء دراسة وافية والاستعانة ببيوت الخبرة المتخصصة في هذا المجال تمهيدا للبدء في تنفيذ هذا المشروع.

وفي ختام اللقاء أكد رئيس الوزراء المصري حرص الحكومة على تهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات والتعاون مع المستثمرين الجادين وتقديم مختلف التيسيرات المطلوبة لبدء مشروعاتهم الجادة.

أفكارك وتعليقاتك