فريق أبوظبي يشارك في بطولة العالم للدراجات المائية بالبرتغال

فريق أبوظبي يشارك في بطولة العالم للدراجات المائية بالبرتغال

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 مايو 2019ء) يشارك فريق أبوظبي في بطولة العالم للدراجات المائية التي تستضيفها مدينة بورتيماو البرتغالية غدا وتستمر منافساتها حتى 12 مايو الجاري بمشاركة أبرز محترفي الدراجات المائية في العالم.

ويسعى الفريق الإماراتي إلى الحفاظ على لقب البطولة عن فئة الحركات الاستعراضية والذي حققه بطل الفريق راشد الملا في الموسم الماضي إضافة إلى مشاركة نجم الفريق راشد الطاير في فئة "جالس جي بي 1 " وأيضا مشاركة البطل الشاب سلمان العوضي في فئة "سكي جي بي".

ويعيش فريق أبوظبي نشوة الفوز بأحد الألقاب المهمة في البطولات البحرية قبل أقل من أسبوع من الآن حيث حقق لقب السباق الكلاسيكي في جولة روان الفرنسية لقيادة زوارق الفورمولا 2 بعد أن حقق الزورق "أبوظبي 35 " اللقب بقيادة راشد الطاير.

(تستمر)

وأكد سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية أن الفريق يعمل بجدية وبشكل متواصل في كل البطولات البحرية ومنذ بداية الموسم حيث تأتي محطة الافتتاح للدراجات المائية لتكون بداية قوية له في موسم هذه الرياضة وتحضيرا أيضا للموسم الجديد.

وأضاف أن طموح المتسابقين من فريق أبوظبي المشاركين في البطولة تحقيق الفوز وحصد النجاحات خلال مشوارهم .. معربا عن تطلعه لأن ينهي الفريق هذه الجولة بإنجاز جديد على غرار ما تحقق في جولة روان الفرنسية لقيادة زوارق الفورمولا 2.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك