فريق أبوظبي يحرز المركز الأول في بطولة العالم للدراجات المائية بالبرتغال

فريق أبوظبي يحرز المركز الأول في بطولة العالم للدراجات المائية بالبرتغال

بورتيماو - البرتغال ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 مايو 2019ء) أحرز فريق أبوظبي المركز الأول في بطولة العالم للدراجات المائية في فئة الحركات الاستعراضية وفئة جالس محترفين فيما حل في المركز الثاني بفئة الناشئين وذلك ضمن منافسات البطولة التي تقام في مدينة بورتيماو البرتغالية.

وحصد اللقب في فئة الحركات الاستعراضية البطل الإماراتي راشد الملا بعد أن قدم الفاصل الاستعراضي الأجمل بين كافة المشاركين ووصل للعلامة الكاملة في نهاية الجولة الأولى في حين حل بطل الإمارات راشد الطاير في المركز الأول وحصد اللقب عن فئة جالس محترفين إحدى أقوى فئات البطولة كما أحرز البطل الإماراتي الواعد راشد سالم المركز الثاني ووصافة بطولة العالم في فئة الناشئين.

وتقدم سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالتهنئة إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة النادي على انجاز فريق أبوظبي .

(تستمر)

.مؤكدا متابعة ودعم سموه الدائم للفريق والحرص على أن يتم تعزيزه بأفضل المواهب وأصحاب الخبرات والكفاءة ما كان له بالغ الآثر في تحقيق هذه الانجازات.

وقال إن فريق أبوظبي يعد الفريق الوحيد الذي يشارك باكثر من فئة في الجولة الأولى من البطولة وبسواعد إماراتية ..مشيرا إلى أن المتسابق راشد سالم والذي شارك خلال البطولة بهدف اكتساب الخبرة تفوق وحل في المركز الثاني في أول ظهور عالمي له.

وأضاف أن راشد الملا هو بطل العالم في الاستعراض وما قام به من أداء كان متوقعا خاصة أنه مطالب بالدفاع عن اللقب أما راشد الطاير فإن أداءه المبهر في الجولة الأولى والتفوق على الأبطال كان أحد عوامل تحقيقه هذا الانجاز.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك