الفيكتوري تيم ثانيا في أولى جولات "بطولة العالم للزوارق السريعة" بأمريكا

الفيكتوري تيم ثانيا في أولى جولات "بطولة العالم للزوارق السريعة" بأمريكا

فلوريدا ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 مايو 2019ء) حقق فريق الفيكتوري تيم المركز الثاني في أول جولة من منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة للفئة الأولى" APBA " التي اختتمت أمس واستمرت ثلاثة أيام في منطقة كوكو بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وحقق البطلان الإماراتيان العالميان سالم العديدي وعيسى آل علي من فريق الفيكتوري تيم بزورق رقم 3 المركز الثاني ليكون أول فريق في المنطقة يشارك في بطولة العالم للزوارق السريعة " بي 1 سوبر ستوك" التي تتضمن ست جولات بولايات مختلفة في أمريكا .

وحقق أبطال الفيكتوري تيم بهذا الفوز والمركز إنجازا عربيا وإقليميا وعالميا جديد يضاف لرصيد الفريق العالمي والقاري في بطولة تعد من أضخم البطولات عالميا كونها أكثرها تحديا.

(تستمر)

وأكد سعادة حريز المر بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري أن فوز الفريق بثاني العالم في أول جولات بطولة العالم للزوارق السريعة للفئة الأولى APBA بالولايات المتحدة هو استمرار لنجاحات الفريق القوية وتسجيل أرقام جديدة للفريق والإمارات هذا الموسم.. وبارك لدولة الإمارات على هذا الإنجاز الجديد والمميز ولتألق الفريق في مونديال الزوارق السريعة للفئة الأولى.

وأضاف سعادته أن فوز الفريق بالمركز الثاني دليلا على أننا اليوم نمتلك مواهب إماراتية شابة تعتبر من أفضل المتسابقين العالميين وأن الفريق يملك الكثير وصاحب حضور مميز في البطولات العالمية حيث وضع بصمته في عالم البحار كمنافس أول ودائم في الرياضات البحرية كافة.

وأهدى فريق الفيكتوري تيم الفوز إلى قادة وحكومة وشعب دولة الإمارات ..

معتبرين المشاركة والنتائج التي تم تحقيقها هي تأكيد على قدرة المؤسسة على تمثيل الدولة عالميا وتحقيق النجاحات والإنجازات وإمكانية تخطي كل العقبات وخوض التحديات في مختلف قارات العالم.

وقال البطل العالمي سالم العديدي: "لدينا إمكانيات كبيرة في المؤسسة وواجبنا كمواهب إماراتية تحمل الصعاب وخوض تحديات كبيرة في مختلف قارات العالم لإرسال رسالة واضحة ومهمة وهي إحياء الرياضات البحرية للزوارق السريعة في الفئة الأولى والحرص ورفع علم دولتنا في المنافسات العالمية ووضع اسمها في مصاف الدول العالمية في مجال الرياضات البحرية".

من جهته أكد البطل عيسى آل علي أن الذهب سيكون من نصيبهم في التحدي القادم وهدفهم الأول والأخير هو اللقب العالمي للبطولة.

أفكارك وتعليقاتك