فريق أبوظبي بطل الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1

فريق أبوظبي بطل الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1

بورتيماو - البرتغال ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 مايو 2019ء) حصد فريق أبوظبي للزوارق السريعة لقب الجولة الثانية من "بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 " والتي أقيمت مساء أمس في مدينة بورتيماو البرتغالية.

وحل زورق " أبوظبي 1 " بقيادة شون تورنتي في المركز الأول و"زروق أبوظبي 2 " بقيادة ثاني القمزي في المركز الثاني بالسباق ليواصل الفريق هيمنته على البطولة التي نجح في تحقيق لقبها العام الماضي.

وسجل الفريق الإماراتي بداية قوية كحامل للقب البطولة لموسمين متتاليين حيث تصدر المنافسة في الترتيب العام والفردي عن طريق زورقيه 1 و2 وبرصيد 20 نقطة لشون تورنتي و15 نقطة لثاني القمزي مع بداية مرحلة جمع النقاط للموسم.

كما تصدر الفريق لقب السرعة عن طريق تورنتي بـ 20 نقطة وتصدر المنافسة في لقب الفرق بـ 35 نقطة.

(تستمر)

وأهدى سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي هذا الانجاز إلى قيادة الدولة الرشيدة وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ..

مشيدا بدعم سموه الدائم لفريق أبوظبي في كل المنافسات والمشاركات الخاصة بالفريق.

وأكد أهمية البداية المثالية التي حققها فريق أبوظبي خلال مشاركاته الخارجية بتحقيق المركزين الأول والثاني للجولة واقتناص لقب الجولة في بداية المشوار.

من جانبه أعرب ثاني القمزي نجم فريق أبوظبي عن سعادته بالإنجاز الذي حققه خلال الجولة الثانية للبطولة .. مشيرا إلى أنه سيستمر على نفس الأداء والروح القوية في الجولات القادمة وسيسعى بكل جهد من أجل تحقيق اللقب لثالث موسم على التوالي وللمرة السابعة في تاريخ فريق أبوظبي.

وأشار ناصر الظاهري الإداري الفني في فريق أبوظبي إلى أن الفريق يضع في خططه من الآن استراتيجية المشاركة في الجولة الثالثة من البطولة وذلك من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب العام والاحتفاظ باللقب الذي أحرزه العام الماضي.

يشار إلى أن فريق أبوظبي نجح في حصد المركز الأول بكل منافسات الجولة الثانية حيث أحرز المركزين الأول والثاني في السباق الرئيسي وحصد لقب سباق أفضل كما حقق المركز الأول أيضا في التجارب الحرة والتي أقيمت قبل السباق إضافة لتصدر المنافسة في لقب الفرق.

أفكارك وتعليقاتك