سفارات الدولة تشرف على تنفيذ مشاريع رمضانية بعدد من الدول

سفارات الدولة تشرف على تنفيذ مشاريع رمضانية بعدد من الدول

عواصم ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 مايو 2019ء) تواصل سفارات وقنصليات الدولة الإشراف على تنفيذ المشاريع الرمضانية المقدمة من الهيئات و المؤسسات الخيرية الإماراتية في العديد من دول العالم بمناسبة شهر رمضان الفضيل .

و في هذا الصدد .. أشرف سعادة سعيد مهير الكتبي القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة الدولة بالرباط على توزيع المساعدات الغذائية ضمن مشروع " إفطار الصائم " الذي تنفذه هيئة الهلال الأحمر في المملكة المغربية.

كما وزعت سفارة الدولة في جمهورية جنوب أفريقيا السلال الغذائية المقدمة من مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية و الإنسانية في مدينتي كيب تاون وجوهانسبرج وذلك تحت إشراف فاطمة يوسف السويدي السكرتير الأول بالسفارة.

إلى ذلك أقامت سعادة فاطمة خميس سالم خلفان المزروعي سفيرة الدولة لدى مملكة الدنمارك مأدبة إفطار جماعي بمناسبة الشهر الفضيل حضرها لفيف من أطياف المجتمع الدنماركي.

(تستمر)

و وزعت سفارة الدولة في رواندا السلال الغذائية والمواد التموينية على عدد كبير من المسلمين بالعاصمة كيغالي وذلك ضمن مشروع " إفطار صائم " الذي تموله مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

يأتي ذلك في إطار الجهود الخيرية التي تقوم بها دولة الإمارات خاصة خلال شهر رمضان الكريم تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" .

أفكارك وتعليقاتك