بنك الإمارات للطعام يوزع 120 ألف وجبة إفطار

بنك الإمارات للطعام يوزع 120 ألف وجبة إفطار

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 مايو 2019ء) تستمر أنشطة بنك الإمارات للطعام على قدم وساق خلال شهر رمضان المبارك حيث يقوم البنك هذا العام بتوزيع أكثر من 120 ألف وجبة إفطار بمشاركة العديد من الرعاة والداعمين.

وقال سعادة المهندس داوود الهاجري نائب رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام مدير عام بلدية دبي إنه لطالما أكدت قيادتنا الرشيدة أهمية ترسيخ قيم العطاء والخير من خلال مختلف المبادرات والأنشطة حيث يشكل بنك الإمارات للطعام تجسيداً حقيقياً لهذه القيم الأصيلة في مجتمعنا من خلال تعزيز مبادئ التكافل والتلاحم بين كافة شرائح المجتمع".

وأضاف الهاجري "أننا نرى دائما من الجمهور الكريم التجاوب الإيجابي المتميز مع أنشطة وفعاليات بنك الإمارات للطعام خاصةً في شهر رمضان الذي هو شهر الخير والبركة حيث يعد بنك الإمارات للطعام الوسيلة المثلى لإيصال الاحتياجات الغذائية لكافة المحتاجين في مختلف أنحاء الإمارة الأمر الذي يسهم في ادخال السعادة والسرور في نفوسهم".

(تستمر)

وأشار داوود الهاجري إلى أن افتتاح 5 مواقع تشغيلية لبنك الإمارات للطعام مؤخرا بواقع 3 مواقع في إمارة دبي وموقع في إمارة رأس الخيمة وآخر في إمارة عجمان وذلك بهدف الإسهام في تعزيز العمل الخيري عبر توظيف كل الجهود والطاقات لإرساء مفاهيم المشاركة والعطاء ببعده الإنساني.

وأفاد بأن بنك الامارات للطعام يقوم بتنظيم حملة للتبرع بالطعام في العديد من متاجر السوبر ماركت بالإمارة مثل متاجر لولو وشويترام والاتحاد وذلك بالتعاون مع شركة لاكنور وشركة أواسيس حيث يتم إجراء الحملة في 12 موقعا خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 1 ظهراً وحتى 10 مساء طوال شهر رمضان الكريم وتهدف الحملة إلى تشجيع العمل التطوعي من خلال تحفيز شرائح المجتمع المختلفة على المشاركة في حملات ومبادرات بنك الإمارات للطعام.

وتجدر الإشارة إلى الشراكة التي عُقدت بين بنك الإمارات للطعام وشركة كريم خلال شهر رمضان المبارك في العام الماضي والتي شهدت نجاحاً متميزاً ونظراً إلى الاستجابة المتميزة من الجمهور العام الماضي من خلال استخدام خدمات Careem للتبرع بالطعام يتم هذا العام بدء خدمة التبرع من الساعة 11 صباحًا إلى 5 مساءً والتي كانت في العام الماضي من 2 مساءً إلى 5 مساءً.

يذكر أنه توجد 80 ثلاجة من ثلاجات بنك الإمارات للطعام موزعة في مختلف أنحاء مدينة دبي يمكن للجمهور استخدامها للتبرع بالطعام خلال الشهر الكريم وعلى مدار العام مع وجود لائحة بتعليمات الاستخدام على هذه الثلاجات.

وتشمل قائمة الرعاة الرئيسيين والداعمين لبنك الإمارات للطعام كلا من شركة ساديا ولاكنور وأواسيس وفرزانة للتجارة والاتصالات السعودية STC وWest Cone وإنترك كاترينغ ولبن أب والكبير وبروكت كاترينغ وكيتيم كيتشن ومطعم نصرت وميك ماي ميل وجليل تريدرزو Kkal والمراعي وأبيلا وشركاه وميلر للتجارة ذ.م.م وبركات ولولو وشويترام وجمعية الاتحاد التعاونية وKoitas ومزارع العين والمايا للتجارة وفارم فريش وسوق العوير للخضراوات.

أفكارك وتعليقاتك