جامعة نيويورك أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من طلابها

جامعة نيويورك أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من طلابها

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 مايو 2019ء) نظمت جامعة نيويورك أبوظبي بمقرها في جزيرة السعديات أمس حفل تخريج الدفعة السادسة من طلابها البالغ عددهم 270 طالبا وطالبة من أكثر من 75 دولة ضمن مراسم خاصة كرمت إنجازاتهم واحتفت بروحهم الإبداعية وشغفهم الأكاديمي.

حضر مراسم التخريج كل من ويليام آر. بيركلي رئيس مجلس أمناء جامعة نيويورك وأندرو هاملتون رئيس جامعة نيويورك وألفريد بلوم نائب رئيس جامعة نيويورك أبوظبي إلى جانب أكثر من 1400 ضيف.

وألقت الكلمة الرئيسية خلال حفل التخريج بوني سانت جون المسؤولة السابقة في البيت الأبيض وأحد أبطال التزلج في الأولمبياد الخاص والمدرجة على قائمة " فورتشن 500 " لمستشاري الأعمال وأحد الحاصلين على منحة "رودس" المرموقة والمؤلفة التي نالت كتاباتها أعلى نسبة مبيعات.

(تستمر)

وأشارت بوني إلى التجربة التعليمية الاستثنائية التي يحظى بها طلاب جامعة نيويورك أبوظبي، وقالت " إن التعليم يتمحور حول الأحاديث وما نتعلمه من بعضنا البعض وما نجده هنا في جامعة نيويورك أبوظبي من تجمع 10 طلاب في غرفة يمثلون 10 دول مختلفة لهو بالفعل أمر مختلف تماما عن ما يختبره معظم الطلاب حول العالم إنه حقا مكان استثنائي هنا " .

من جانبه أعرب أندرو هاملتون رئيس جامعة نيويورك عن سعادته بتخريج طلاب الدفعة السادسة، مؤكدا أهمية العزيمة على مواجهة المخاطر والشغف والطموح والإبداع كونها أهم عناصر تميز جامعة نيويورك أبوظبي وهي الخصال التي ستدعمهم في مواصلة مسيرة نجاحهم بعد أن رسخوها وطوروها بالاستفادة من الفرص الوافرة في الجامعة التي تحرص على تحلي طلابها بهذه الروح ".

أفكارك وتعليقاتك