سفير الدولة في جورجيا يحضر إفطار "الهلال الأحمر" في باتومي

سفير الدولة في جورجيا يحضر إفطار "الهلال الأحمر" في باتومي

تبليسي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 مايو 2019ء) شارك سعادة عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية جورجيا و معالي جابا فوتكارادزه وزير الاقتصاد والمالية في حكومة أجارا أمس في مدينة باتومي في مشروع إفطار الصائم الذي ينفذه الهلال الأحمر الإماراتي بإشراف من سفارة الدولة في جورجيا.

(تستمر)

و أعرب سعادة السفير النعيمي عن شكره لمعالي الوزير جابا على تشريفه مشروع الإفطار الذي يقام طيلة أيام الشهر الفضيل في كل من العاصمة تبليسي ومدينة باتومي بمبادرة من الهلال الأحمر الإماراتي لتعميق أواصر الصداقة والتواصل الإنساني بين شعبي البلدين.

و أشاد معالي الوزير الجورجي بهذه المبادرة الإنسانية الإماراتية واعتبرها رسالة محبة ورمزا للتعاون والصداقة بين الشعبين برعاية حكومتي البلدين.

و يستهدف المشروع في باتومي أعدادا من المحتاجين خاصة طلبة المدارس و منهم الأيتام من المسلمين الذين يأتون مع المشرفين عليهم في جو أسري يوفر لهم بيئة اجتماعية يسودها التكاتف والتراحم في الشهر الكريم معبرين عن خالص شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكومتها الرشيدة وشعبها والقائمين على هيئة الهلال الأحمر في الدولة على هذا المشروع.

أفكارك وتعليقاتك