الجيش الليبي يكشف عن وصول غرفة عمليات عسكرية تركية غربي البلاد

الجيش الليبي يكشف عن وصول غرفة عمليات عسكرية تركية غربي البلاد

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 30 مايو 2019ء) أعلن الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر اليوم الخميس ، أن تركيا مستمرة في تصعيد دعمها لجماعات الإخوان المسلمين ومشاركتها في الحرب ضد القوات المسلحة العربية الليبية في طرابلس ضاربتاً قرارات مجلس الأمن الدولي عرض الحائط .

(تستمر)

وقال المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة في بيان صحفي حصلت وكالة سبوتنيك على نسخة منه إن "تركيا تصعد من مشاركتها في الحرب الإخوانية ضد القوات المسلحة وتستمر في خرق قرارات مجلس الأمن بإرسال إمدادات عسكرية جديده وخبراء أتراك للمشاركة في القتال بشكل مباشر بعد أن قاموا بإرسال مدرعات باعتراف البرلمان التركي"​​​.

وأضاف البيان " في تمام الساعة الحدية عشر من الليلية الماضية ،هبطت في مصراته طائرة شحن تركيه من طراز 130 على متنها فريق خبراء من الأتراك مع غرفة عمليات متكاملة"، منوها "قد وصلت قبلها طائرة من طراز انتينوف تابعة لشركة أوكزانية قادمة من أنفرة وعلى متنها طائرات بدون طيار تم تجميع طائرتين على الأقل حتى الآن بذخيرتهما وتم تجربة إحداهما الليلة وحلّقت في ضواحي مدينتي مصراتة وزليتن والساحل وهى تقلع من قاعدة مصراته الجوية".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك