سفير الدولة في المكسيك يشارك في مراسم تسلم رئيس السلفادور الجديد مهام منصبه

سفير الدولة في المكسيك يشارك في مراسم تسلم رئيس السلفادور الجديد مهام منصبه

مكسيكو سيتي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 يونيو 2019ء) بتكليف من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي ..شارك سعادة أحمد حاتم المنهالي سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية في مراسم التسليم الرئاسي في جمهورية السلفادور أول أمس و التي جرت لأول مرة في تاريخ السلفادور في ساحة "الجنرال جيراردو باريوس" في قلب العاصمة بطلب من فخامة نجيب بوكيلة رئيس السلفادور.

شهدت مراسم التسليم إقبالا واسعا من مختلف فئات الشعب و قادة ورؤساء و ممثلي الدول المدعوة إلى جانب أعضاء من الحكومتين السابقة والجديدة حيث تسلم فخامة الرئيس نجيب بوكيلة مقاليد الرئاسة من الرئيس السابق سالفادور سانتشيس سيرين وسط احتفال كبير.

و عقب مراسم التسليم ألقى الرئيس السلفادوري الجديد خطابا شكر خلاله الحضور ونقل تحياته وسلامه إلى شعوب وحكومات الدول الصديقة واستعرض مجموعة من برامجه وتعهداته في سبيل تنمية البلاد و الارتقاء بها إلى أحسن المستويات على جميع الأصعدة.

(تستمر)

و نقل سعادة سفير الدولة خلال لقائه فخامة رئيس السلفادور تحيات القيادة الرشيدة و شعب دولة الإمارات العربية المتحدة و التمنيات بالنجاح و السداد في مهامه الجديدة و الرفاه للشعب السلفادوري وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

أفكارك وتعليقاتك