سفارات الدولة تشرف على تنفيذ مشاريع خيرية في عدد من الدول

سفارات الدولة تشرف على تنفيذ مشاريع خيرية في عدد من الدول

عواصم ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 يونيو 2019ء) واصلت سفارات الدولة الإشراف على تنفيذ المشاريع الرمضانية المقدمة من الهيئات والمؤسسات الخيرية الإماراتية في العديد من دول العالم بمناسبة شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد.

وفي هذا الصدد .. قامت المهندسة مهرة علي الشايع القائمة بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة لدى رومانيا بتوزيع كسوة العيد و زكاة الفطر بدعم وتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على العديد من الأطفال والأسر المحتاجة.

وأشاد المستفيدون بالدور الإنساني الذي تلعبه دولة الإمارات وتقدموا بالتهنئة إلى قيادتها وحكومتها وشعبها بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .

وفي إطار عام التسامح، نفذت سفارة الدولة بعمّان مشروعي كسوة العيد وزكاة الفطر من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، استهدفتا عددا من الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة والأسر المتعففة في العديد من المناطق.

(تستمر)

وقام السيد فيصل أحمد آل مالك القائم بأعمال سفارة الدولة بعمّان بتوزيع كسوة عيد وزكاة فطر على نحو 100 طفل بالعاصمة عمّان والمناطق المجاورة، كما قُدم لهم وجبات إفطار ضمن مشروع إفطار صائم التي تشرف عليه السفارة.

وأكد القائم بالأعمال فيصل آل مالك أن مشروعي كسوة العيد وزكاة الفطر يأتيان ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات بالمملكة الأردنية الهاشمية في شهر رمضان الفضيل، بما يجسد عمق العلاقات الأخوية والمتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين وضمن المساعي التي تهدف للتواصل الفعّال مع المجتمع المحلي والفئات المستحقة ضمن أطر التعاون الإجتماعي والتكافل الديني والإنساني.

وفي رواندا أقامت سفارة الدولة إفطارا جماعيا في مسجد الهداية أحد أكبر مساجد العاصمة كيغالي بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وذلك في إطار الجهود الخيرية التي تقوم بها الإمارات خاصة خلال شهر رمضان الكريم.

وأعرب المستفيدون في رواندا عن سعادتهم بهذه المبادرة وشكرهم على الجهود المتواصلة التي تبذلها دولة الإمارات لخدمة المسلمين على مستوى العالم وفي رواندا بشكل خاص.

أفكارك وتعليقاتك