الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص يشيد بقدرات الشارقة التنظيمية في استضافة الأحداث العالمية

الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص يشيد بقدرات الشارقة التنظيمية في استضافة الأحداث العالمية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 يونيو 2019ء) أشاد بيتر ويلر الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص في أبوظبي بدور الشارقة في إنجاح دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 الذي أقيم في أبوظبي مارس الماضي من خلال استضافتها لـ 1638 لاعبا من 24 دولة ضمن برنامج المدن المضيفة للأولمبياد.

وأثنى خلال لقائه سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية المحلية لإمارة الشارقة لبرنامج المدن المضيفة للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 اليوم على جهود الشارقة التي أكدت قدراتها التنظيمية الكبيرة لدعم استضافة أكبر وأهم الأحداث العالمية.

وأعرب ويلر عن شكره لكل من ساهم في إنجاح البطولة من قيادات وكبار المسؤولين الحكوميين وجميع اللجان المنظمة بالشارقة والداعمين والمتعاونين والمتطوعين، مثمنا الجهود المتكاملة لكافة لجان الدولة في تقديم هذا التنظيم المبهر للعالم أجمع.

(تستمر)

وثمن خلال زيارته للجنة الشارقة التنفيذية المحلية للأولمبياد وتقديم شهادة التقدير الأكبر بالنجاح التنظيمي اللافت النجاح الكبير الذي حققه برنامج المدن المضيفة المصاحب للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 .

من جانبه عبر سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عن شكره وتقديره للجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية على هذه الزيارة التقديرية المميزة وعلى جهودهم الكبيرة في تنسيق التنظيم العام للجان الدولة كافة هذا الجهد التنظيمي الذي كان دعامة النجاح المبهر للأولمبياد.

وأكد أن الاهتمام بفئة ذوي الإعاقة ليس أمرا ترفيهيا بل هو أحد الحقوق الواجبة على الجميع، موضحا أن إمارة الشارقة وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تضع نصب عينيها هذه الفئة الهامة وتوليها الرعاية والعناية ولا تتوانى عن المشاركة في الأحداث والبرامج التي تسهم في دعمها ومساندة حقوقها لتبرز في الحياة بكل ثقة وصلابة .

كما قدم شكره وتقديره لنصير المعاقين صاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه ورعايته لبرنامج المدن المضيفة بالشارقة ولكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث، مؤكدا أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود وعمل الجميع كيد واحدة .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك