غدا ..انطلاق فعاليات "عالم دبي للرياضة" بدورته التاسعة

غدا ..انطلاق فعاليات "عالم دبي للرياضة" بدورته التاسعة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 يونيو 2019ء) تنطلق غدا فعاليات الدورة التاسعة من "عالم دبي للرياضة " الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي ومركز دبي التجاري العالمي في قاعات الشيخ سعيد وأرينا المركز التجاري على مدار 16 أسبوعا ويستمر خلال فصل الصيف حتى 10 سبتمبر 2019.

وتمتد فعاليات الحدث على مساحة تصل إلى 25 ألف متر مربع داخل قاعات مكيفة الهواء تضم أجنحة الأكاديميات والملاعب والتي تصل إلى 50 ملعبا منها 6 ملاعب كرة قدم ورجبي و9 ملاعب كرة سلة وملعبين للتنس ومنطقة كبيرة لتنس الطاولة و8 ملاعب للريشة الطائرة.

ويتضمن عالم دبي للرياضة هذا العام 20 لعبة رياضية بمشاركة 14 أكاديمية متخصصة من أبرزها أكاديمية "أيه سي ميلان" في دبي التي تشارك للمرة الأولى في الفعاليات بالإضافة إلى أكاديميات "بول أبوف أول" و"جاست كريكيت" و"جاست بلاي" و"سنترلاين التي تقدم تدريبات في كرة السلة والكرة الطائرة والكريكيت واللياقة البدنية.

(تستمر)

ويعد عالم دبي للرياضة الأكبر من نوعه على الإطلاق في الدولة والمنطقة لما يضمه من ملاعب تناسب مختلف الرياضات وتستوعب أعدادًا كبيرة يمارسون هواياتهم براحة وبإشراف مختصين ومعالجين.

كما يشهد الحدث إقامة العديد من الأنشطة الرياضة والبدنية خلال فصل الصيف في دبي حيث تستقطب فعاليات التحدي عشّاق هذا النوع من الرياضات واللاعبين الذين يمارسون هواياتهم ويتنافسون مع أقرانهم وأصحابهم في أجواء حماسية مع توفر أماكن للجمهور لمتابعة المنافسات والتشجيع.

أفكارك وتعليقاتك