حرم حاكم أم القيوين تشهد حفل تخريج طالبات الثانوية الفنية والتكنولوجيا التطبيقية

حرم حاكم أم القيوين تشهد حفل تخريج طالبات الثانوية الفنية والتكنولوجيا التطبيقية

أم القيوين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 يونيو 2019ء) شهدت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي أمس حفل تخريج طالبات الدفعة الثالثة من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والثانوية الفنية في أم القيوين الذي أقيم تحت رعايتها بمسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة.

وحضر الحفل عدد من الشيخات وسعادة عائشة ليتيم عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين ورشيدة ناشف مدير ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والفنية في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ونخبة من القيادات النسائية.

وأعربت الشيخة سمية بنت صقر القاسمي عن سعادتها بتخرج كوكبة من بنات الإمارات المتسلحات بالمهارات والخبرات الفنية النوعية القادرة على التحدي والمنافسة على كافة الصعد وتلبية احتياجات سوق العمل من المهن والتخصصات الجديدة .

(تستمر)

.مشيدة بالاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في تعزيز منظومة التعليم المهني والتقني وتحسين جودة مخرجاته وتأهيل الكوادر البشرية المواطنة المشاركة في الطفرة التنموية التي تشهدها الدولة في كافة المجالات.

وأشادت رشيدة ناشف في كلمتها التي ألقتها ضمن فعاليات الحفل بقيادة دولة الإمارات في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" الذين اعتبروا المواطن هو الثروة الحقيقية على أرض الإمارات وأولوه الاهتمام في كافة القطاعات ومنها قطاع التعليم الذي أعطوه اهتماماً كبيرا والقيام بكافة الخطوات البناءة اللازمة ليكون النظام التعليمي في الإمارات من أكثر النظم التعليمية تطوراً، فجعلوا التعليم التقني والمهني في مقدمة أولويات الحكومة باعتباره القاعدة الرئيسة لبناء المواطن المعاصر.

وألقت الطالبة موزة محمد سالم الغفلي كلمة الخريجات وأكدت فيها عزم جميع الخريجات على مواصلة السير في دروب العلم والمعرفة وتحقيق رؤية القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..معربة عن سعادتها وسعادة جميع الخريجات بالمستوى التعليمي المتميز الذي وصلن إليه من التعليم الفني والتكنولوجي في منظومة تعليمية متكاملة ومتطورة من حيث الأسلوب والمناهج والأدوات التعليمية.

وألقت الخريجة عائشة سلطان الكتبي قصيدة محفزة على التميز والعمل بإخلاص لتحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات.

وشملت فقرات الحفل إلقاء خريجة الدفعة الأولى من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والمدرسة الثانوية الفنية بأم القيوين شيما على الحرش الشحي كلمة نقلت فيها تجربتها التعليمية للخريجات مثمنة دور المدرسة في إعدادها لما بعد الثانوية والتي ساهمت في الانضمام إلى جامعة أدنبرة في المملكة المتحدة والتخصص في الشؤون الدولية والقانون الدولي ..داعية الخريجات إلى العمل على رفع اسم دولة الإمارات التي لا ترضى إلا بالمركز الأول عاليا خفاقا في كل المجالات والمحافل.

وفي ختام الحفل قامت الشيخة سمية بنت صقر القاسمي بتسليم ستة وأربعين طالبة من تخصصات العلوم الهندسية والهندسة التطبيقية بالإضافة إلى تخصصات العلوم الصحية والإدارة المالية والمحاسبة شهادات التخرج، وتسلمت بدورها من رشيدة ناشف هدية تقديرا لرعايتها الحفل.

أفكارك وتعليقاتك