المنتدى الاسلامي بالشارقة يطلق الدورة العلمية " محكم التنزيل"

المنتدى الاسلامي بالشارقة يطلق الدورة العلمية " محكم التنزيل"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 يونيو 2019ء) ينظم المنتدى الإسلامي بالشارقة خلال الفترة من 29 من يونيو الجاري حتى 11 من يوليو الجاري الدورة العلمية في عامها ال 19 تحت عنوان " محكم التنزيل " في جامع المغفرة بالشارقة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

و تقدم الدورة دروسها التأصيلية المتنّوعة ضمن جهود الإمارة في دعم مسيرة رفع المستوى المعرفي وإسهامتها الجليلة في خلق بيئة علمية سليمة حيث تشهد مجالس الدورة العلمية سنوياً إقبالاً متزايداً عليها من الطبة والدراسين .

وكشف سعادة الدكتور ماجد بوشليبي أمين عام المنتدى الإسلامي رئيس اللجنة العليا المنظمة للدروة العلمية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بفندق شيراتون الشارقة عن تفاصيل أنعقاد الدورة لهذا العام .

(تستمر)

. مشيدا بالرعاية الكريمة التي تحظى بها الدورة العلمية سنوياً من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة وأعتناء سموه بالثقافة الإسلامية عموماً حتى أصبحت شارقة العلم والمعرفة بيئة علمية وثقافية مثالية وصرحاً علمياً ومورداً عذباً للعلوم الشرعية .

من جانبه اوضح محمد مهران رئيس للجنة العلمية للدورة العلمية أن الدورة تهدف إلى تعريف الفرد على علوم القرآن الكريم وجهود اعتناء العلماء المسلمين به واستعراض نصوص الأحاديث النبوية الشريفة في فضل القرآن الكريم وتسليط الضوء على التطبيق العملي لسيرة المصطفى عليه السلام إلى جانب دراسة أخلاق حملة القرآن الكريم .

أفكارك وتعليقاتك