اجتماع ل"قطاع الدعم والإسناد" لتأمين فعاليات إكسبو 2020

اجتماع ل"قطاع الدعم والإسناد" لتأمين فعاليات إكسبو 2020

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 يونيو 2019ء) ترأس سعادة اللواء محمد سعيد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات في شرطة دبي، اجتماع "قطاع الدعم والإسناد" أحد القطاعات الأمنية الخاصة بتأمين فعاليات إكسبو 2020، والتي تضم أيضاً قطاعي "العمليات" و"البحث الجنائي"، وذلك في مقر القيادة.

حضر الاجتماع، العميد خالد الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، ومن الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، العميد خالد الشامسي مدير إدارة الشؤون الإدارية، والعميد الدكتور عبد الله حسين مدير إدارة التموين والضيافة، والمقدم صلاح المرزوقي منسق عام قطاع الدعم والإسناد، وممثلون عن الإدارة العامة للتدريب، والإدارة العامة للمالية، وعدد من الضباط والأفراد.

(تستمر)

وأكد اللواء بخيت في بداية اجتماعه، على ضرورة توحيد الجهود والتنسيق المشترك بين كافة الإدارة العامة والفرعية المعنية بدعم القطاع لتأدية المهام المنوطة إليه بكفاءة وفعالية، استعدادا للحدث الكبير، ألا وهو استضافة دولة الإمارات لمعرض إكسبو 2020، مشددا على أهمية أن نكون على قدر المسؤولية التي أوكلت إلينا.

وتطرق اللواء بخيت إلى توصيات الاجتماعات السابقة لقطاع الدعم والإسناد مع المجتمعين، ومراحل التنفيذ، ونسب الإنجاز في الخدمات اللوجستية، والمعلومات المتوفرة من الشركاء، والميزانية المطلوبة، وتحديد مهام الموظفين من مختلف الإدارات العامة والفرعية، والتنسيق الإداري. كما ناقش المجتمعون نتائج ما توصل إليه القطاع حتى الآن.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك