الراقصة المصریة المشھورة فیفي عبدہ تتھم خادمتہا الآسیویة بسرقة 5 کیلوغرامات من ذھبھا

الراقصة المصریة المشھورة فیفي عبدہ تتھم خادمتہا الآسیویة بسرقة 5 کیلوغرامات من ذھبھا

قاھرة ( اردو بوینت أخبار 28 یونیو 2019م ) : الراقصة المصریة المشھورة فیفي عبدہ اتھمت خادمتہا الآسیویة بسرقة 5 کیلوغرامات ذھبا ۔ قالت الفناة المصریة فیفي عبدہ في تحدیثة الصحفي بأن خادمتہا من جسنیة آسیویة التي تعمل لدیھا منذ فترة قریبة قامت باتلاف کامیرات المراقبة في الشقة قبل ارتکاب الجریمة ۔ و أضافت بأنھا سلمت لتحقیقات النیابة صورة من الأوراق الخاصة باثبات الشخصیة للخادمة ۔ قالت الفنان بأنھا تعیش حالة من التوتر الشدید بعد أن خادمتي سرقت مشغولات ذھبیة من منزلھا بمقدار خمسة کیلوغرامات بالاضافة الي بعض المبالغ المالیة ۔

(تستمر)

من الواضح بأن فیفي عبدہ ھي الفناة الراقصة المصریة ولدت لأب يعمل ضابط.

رفض والديها دخول عالم الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة الذي دخلت للتمثيل وبعد أنفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوی وأنجبا ابنتهما هنادی .

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي.

وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية. في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن أختيرت أمًا مثالية لعام 2014 خلال الأحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك