برنامج "أصدقاء الشرطة .. أجيال التسامح" ينطلق الأحد المقبل

برنامج "أصدقاء الشرطة .. أجيال التسامح" ينطلق الأحد المقبل

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 يونيو 2019ء) ينطلق "برنامج أصدقاء الشرطة " يوم الأحد المقبل ويستمر ثلاثة أسابيع تحت شعار "أجيال التسامح " للمخيم الصيفي 2019 في أبوظبي والعين في مدرسة فرجينيا الدولية الخاصة / مدينة شخبوط في أبوظبي، ونادي ضباط الشرطة في العين .

وبدأت شرطة أبوظبي تسجيل أبناء وبنات الضباط والأفراد والمتقاعدين والمدنيين، والذين تتراوح أعمارهم بين 5 و14عاما في البرنامج الذي يعمل على استثمار أوقات فراغهم بما هو مفيد من الأنشطة والفعاليات الهادفة.

وقال العميد سيف الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة في قطاع المالية والخدمات إن البرنامج - الذي تنفذه إدارة المراسم والعلاقات العامة - يهدف إلى إعداد جيل من القادة "أجيال التسامح" الأكثر وعيا بأهمية استثمار الوقت والتشجيع على الإبداع والابتكار وصقل مواهبهم واكتشافها وتنمية العقل واكتساب الخبرات والمعارف والمهارات المتنوعة.

(تستمر)

وأوضح أنه يركز على مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تصقل مواهب الصغار وتنمي مهاراتهم في مجالات متعددة وهادفة لشغل أوقات فراغهم خلال العطلة الصيفية، بجانب دمج أصحاب الهمم مع الطلاب .. لافتاً إلى التركيز على التوجيه الديني والرياضي والثقافي والاجتماعي والابتكاري.

وتشمل الفعاليات العديد من الأنشطة العلمية والإلكترونية من مشاريع علمية والذكاء الصناعي وعلوم الفضاء وزيارة الطيران العسكري ، وأنشطة رياضية والأنشطة الفنية والاجتماعية إضافة إلى محاضرات توعوية ورحلات خارجية فضلا عن تقديم عروض مختلفة من الإدارات الشرطية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك