بلدية دبا الحصن تطلق "صيفكم منعش"

بلدية دبا الحصن تطلق "صيفكم منعش"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 يوليو 2019ء) أطلقت بلدية مدينة دبا الحصن مبادرة "صيفكم منعش" ضمن مبادراتها التي تنفذها في "عام التسامح" وذلك في إطار سعيها المستمر ومسؤوليتها المجتمعية وضمن جهودها التي تقوم بها في العمل الانساني.

وشهدت المبادرة - التي تقام تحت شعار "صيفكم منعش" وتستهدف 1000 شخص - توزيع الماء إلى جانب وجبة خفيفة ومظلات حماية من الشمس على مختلف فئات العمال سواء كانوا ممن يقومون بالأعمال الإنشائية و الخدمية كعمال النظافة والزراعة وغيرهم.

وتستند هذه المبادرة إلى ثلاثة محاور رئيسة وهي المسؤولية المجتمعية والتطوع وخدمة الوطن في ترجمه فعلية لثقافة الخير والعطاء التي قامت عليها رؤية الدولة المستندة إلى هويتها العربية والاسلامية وإلى النهج الذي إرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

(تستمر)

وأوضح طالب عبدالله صفر مدير بلدية مدينة دبا الحصن أن المبادرة تهدف إلى تخفيف وطأة الحر عن هذه الشرائح التي تعمل في أجواء مكشوفة في موسم الصيف وإشعار هذه الشريحة بتقدير المجتمع لهم ولما يقدمونه من إسهامات لخدمة وتطوير مدينة دبا الحصن.

من جانبه قال جمعه عبدالله الحمودي رئيس قسم الاتصال المؤسسي والمشرف على المبادرة إن "صيفكم منعش" تأتي تعزيزا لمبادئ التكافل الاجتماعي الذي يحث عليها ديننا الإسلامي الحنيف وإلى تقوية الصلة ورسم الابتسامة على وجوه هذه الفئة وزرع العمل الخيري.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك