سفارة الدولة ترعى فعالية لأصحاب الهمم فى نيوزيلندا

سفارة الدولة ترعى فعالية لأصحاب الهمم فى نيوزيلندا

ويلينغتون فى 29 يوليو / وام / شاركت سفارة الإمارات لدى نيوزيلندا في رعاية مباراة منتخب أصحاب الهمم النيوزيلندي لكرة القدم التي نظّمها الاتحاد النيوزيلندي الأولمبي الخاص مع فريق إقليم كانتربيري لأصحاب الهمم في مدينة كرايستيجرج وذلك في إطار عام التسامح ومتابعة لمشاركة بعثة نيوزيلندا الإيجابية في الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية 2019 التي عقدت في أبوظبي.

حضر المباراة سعادة صالح أحمد سالم الزريم السويدي سفير الدولة لدى نيوزيلندا وسعادة الدكتور إبراهيم الدبل، رئيس اللجنة التنفيذية لبرنامج خليفة للتمكين /أقدر/ بحضور ليني دارزيل عمدة مدينة كرايستجيرج والسيدة/ كارولين يونج المديرة التنفيذي للاتحاد الأولمبي الخاص لأصحاب الهمم في نيوزيلندا.

وأشار سعادة سفير الدولة لدى نيوزيلندا الى أن المشاركة في رعاية هذه المباراة تأتي في إطار حرص البعثة على المشاركة في الأنشطة المجتمعية في نيوزيلندا وتماشيا مع السياسة الوطنية التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات لتمكين أصحاب الهمم ودعم تحقيق المشاركة الفاعلة لهم في المجتمع من خلال تهيئة الفرص المتكافئة وبما يضمن الحياة الكريمة الايجابية لهم ولأسرهم.

(تستمر)

واعربت ليني دارزيل عمدة مدينة كرايستجيرج عن شكرها لحكومة وشعب الإمارات على وقوفهم مع مدينة كرايستجيرج ونيوزيلندا بعد أحداث الـ 15 من مارس الإرهابية، معبرة عن امتنانها لرعاية هذه الفعالية الرياضية لأصحاب الهمم في مدينة كرايستجيرج والذي يعكس حرص الإمارات على هذه الفئة.

من جانبها، أشادت السيدة كارولين يونج المديرة التنفيذية لاتحاد الألعاب الخاصة الأولمبية بحسن التنظيم والأنشطة الهادفة والضيافة المتميزة للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية 2019 التي عقدت في أبوظبي، مؤكدا بأن أفراد البعثة لديهم ذكريات جميلة جدا في مدينة أبوظبي، معبرة عن سعادتها لدعم البعثة لهذه المباراة التي ينظمها الاتحاد للمنتخب الوطني النيوزيلندي كل 3 شهور .

وفي ختام المباراة قدم سعادة السفير وسعادة الدكتور ابراهيم الدبل هدايا تذكارية للفرق المشاركة في الفعالية وتبادل معهم الأحاديث عن تجربتهم الإيجابية في أبوظبي.

أفكارك وتعليقاتك