غرفة عجمان تبحث مع وفد بريطاني التعاون الاقتصادي

غرفة عجمان تبحث مع وفد بريطاني التعاون الاقتصادي

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 أغسطس 2019ء) بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع وفد بريطاني إقتصادي سبل التعاون المشترك في عدد من القطاعات وفرص الاستثمار المتاحة وإمكانية الشراكة بين رجال الاعمال لدى الطرفان .

استقبل الوفد في مقر الغرفة، محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال بحضور مروان حارب مدير إدارة ترويج الأعمال وتنمية الاستثمار، وضم الوفد سيمون ويليامز مدير إدارة المشاريع الخاصة ـ إدارة التجارة الخارجية وجاسن تاج مسؤولة التجارة ـ المشاريع الخاصة بإدارة التجارة الخارجية للسفارة البريطانية في الدولة.

وخلال اللقاء أكد الحضور على ضرورة تبادل الزيارات بين رجال اعمال وعقد اللقاءات المشتركة بحضور ممثلي الجهات الحكومية المعنية واستعراض أهم الاحصائيات وقصص النجاح الملهمة لمستثمري الطرفين لاسيما وأن الشركات البريطانية في إمارة عجمان يصل عددها إلى 1136 مؤسسة في مختلف المجالات ومنها منتجات المعادن والاغذية والنسيج والمنتجات الكيماوية.

(تستمر)

وقدم مروان حارب نبذة عن سهولة ممارسة الاعمال في الامارة وسرعة الاجراءات باعتماد الخدمات الذكية في كافة الجهات المعنية بالشأن الاقتصادي بالاضافة إلى الخدمات والمزايا التي تقدمها منطقة عجمان الحرة ومدينة عجمان الاعلامية الحرة.

أفكارك وتعليقاتك