تقرير : خدمات متنوعة لسيدات أعمال عجمان لتسويق مشاريعهن بنجاح

تقرير : خدمات متنوعة لسيدات أعمال عجمان لتسويق مشاريعهن بنجاح

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 أغسطس 2019ء) تنوعت خدمات ومبادرات مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان لتواكب تطلعات وطموحات رائدات الاعمال وعضوات المجلس للمساهمة في الارتقاء بالعمل الاقتصادي وتمكينهن من تسويق منتجاتهن في السوق المحلي والخارجي.

وخلال النصف الاول من العام الجاري نظم المجلس 6 معارض و9 دروات وورش عمل وعقد 12 مذكرة تفاهم حول التسويق ودراسات الجدوى وإدارة الجودة وغيرها من المقومات الخاصة بنجاح مشاريعن الصغيرة والمتوسطة .

واكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان على جهود مجلس سيدات اعمال عجمان في استحداث خدمات ومبادرات جديدة للارتقاء بمشاريع ومنتجات سيدات الاعمال.

(تستمر)

وأوضحت ان مجلس سيدات اعمال عجمان يعمل على تنظيم جملة من المعارض وكذلك المشاركة في المعارض المتنوعة خارج الإمارة بهدف تفعيل قنوات ربط سيدات الاعمال وعضوات المجلس بالمجتمع المحلي بما يدعم عضوات المجلس ويذلل العقبات التي تواجه سيدات الاعمال في تسويق منتجاتهن، بحيث نظم وشارك المجلس في 6 معارض خلال النصف الاول من العام 2019.

وأوضحت ان "مبادرة رفوف" المعنية بتشجيع عضوات المجلس والترويج لمنتجاتهن عبر منافذ بيع قد شهدت تطوراً لافتاً عكس أهمية المبادرة من خلال افتتاح منفذي بيع دائمين في جمعية أسواق عجمان التعاونية ودائرة التنمية السياحية في عجمان.

كما يحرص المجلس على زيادة تنظيم مبادرة "ريوقي" والمعنية بتمكين سيدات الاعمال عضوات المجلس من اتاحة الفرصة لتقديم المأكولات والمشروبات /الريوق/ لموظفي ومتعاملي الدوائر الحكومية والجهات الخاصة في إمارة عجمان، اضافة الى تنفيذ مبادرة "سيارتي" التابعة لمجلس سيدات اعمال عجمان بهدف تمكين السيدات المستفيدات من المبادرة في البدء بأعمالهن الخاصة بما يعود بالاستقرار على المستفيدة واسرتها، موضحة أن المبادرة استفاد منها 9 سيدات منذ إنطلاقها.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك