وزارة الطاقة والصناعة و"شرطة دبي" تحتفلان بيوم المرأة الإماراتية

وزارة الطاقة والصناعة و"شرطة دبي" تحتفلان بيوم المرأة الإماراتية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 أغسطس 2019ء) نظمت وزارة الطاقة والصناعة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي احتفالية بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار "المرأة رمز التسامح"، في مقر أكاديمية شرطة دبي.

حضر الفعالية الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم مديرة جمعية سواعد الخير وسعادة اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، وسعادة المهندسة فاطمة الفورة الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الكهرباء والماء وطاقة المستقبل.

ورفع سعادة اللواء ابن فهد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بمناسبة هذا اليوم، مؤكدا أن يوم المرأة الإماراتية يعد تكريما وتشريفا منحته "أم الإمارات" إلى كل شابة وامرأة إماراتية.

(تستمر)

وقال اللواء ابن فهد " إن المرأة الإماراتية حققت إنجازات تاريخية سطّرتها عن جدارة واستحقاق في مختلف المجالات وفق رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، لتصبح اليوم شريكة للرجل في مسيرة البناء والتعمير، ولتتمكن من إثبات ذاتها وتمثيل وطنها عربيا وعالميا.

من جانبها، قالت سعادة المهندسة فاطمة الشامسي ان دولتنا الحبيبة التي تحتضن أكثر من 200 جنسية تسودها المحبة والتسامح كما أرادها المؤسس الوالد والقائد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي أرسى دعائم التسامح في نفوس أبناء شعبه.

وخلال الحفل كرمت الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم، يرافقها اللواء محمد أحمد بن فهد، والنقيب العنود السعدي المقدم الدكتورة مرضية درويش أحمد، مديرة كلية الدراسات العليا بالوكالة، لحصولها على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة ولونغونغ الأسترالية في دبي.

كما تخللت الاحتفالية، جلسة حوارية بعنوان " المرأة رمز التسامح" أدارتها الأستاذة مروة العوضي، رئيس قسم التوعية وترشيد الاستهلاك، واستضافت فيها السيدة علياء الياسي مدير إدارة الاتصال الحكومي، والنقيب خبير عنود أحمد السعدي رئيس مجلس الشرطة النسائي في شرطة دبي، وسعادة نورة سيف المهيري رائدة من رواد التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة كما قدمت المهندسة سمية اليماحي رئيس قسم الدراسات والسياسات ورشة عمل حول حزمة الطاقة الشمسية.

وعلى هامش الفعالية، قدم أبناء موظفين في شرطة دبي من أصحاب الهمم عرضا في رياضة الباراتيكوندو، فيما قدمت النقيب مريم غزال عرضا في الرماية.

أفكارك وتعليقاتك