" الطاقة" تكشف تفاصيل مشاركتها في مؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي

" الطاقة" تكشف تفاصيل مشاركتها في مؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 سبتمبر 2019ء) أعلنت دائرة الطاقة في أبوظبي عن تفاصيل مشاركتها في فعاليات مؤتمر الطاقة العالمي التي تهدف إلى التعريف بمبادراتها لتفعيل مبادئ كفاءة الطاقة والفرص الاستثمارية التي تتيحها أمام المستثمرين محليا وعالميا.

كما يشارك معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس الدائرة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر التي تحمل عنوان "رؤى جديدة للطاقة: النجاح في خضم التحوّلات المتسارعة" ويلقي كلمة في افتتاح الجلسة النقاشية "فرص التغيير في الأحوال العادية وغير العادية للأعمال" خلال اليوم الثاني للمؤتمر.

ويشارك سعادة محمد بن جرش الفلاسي وكيل الدائرة في اليوم الثالث بجلسة نقاشية تحت عنوان "تصميم السوق: تمكين التحول بقطاع الطاقة"، كما ستنظم الدائرة جلسة نقاشية لخبراء القطاع محلياً وعالمياً لمناقشة تصورات قطاع الطاقة في أبوظبي على المدى الطويل.

(تستمر)

ويمنح جناح الدائرة الذي صمم بطريقة مبتكرة للزائر التعرف على واقع ومستقبل قطاع الطاقة في أبوظبي وفق ست مراحل، تبدأ بتقديم لمحة عن مرحلة إعادة هيكلة القطاع وأهدافها الاستراتيجية وما حققته من نتائج داعمة لمبادئ الكفاءة، ومن ثم التعريف باللوائح التنفيذية والسياسات التي اعتمدتها الدائرة لتنظيم أعمال القطاع، ومن ثم أبرز المشروعات البنية التحتية القائمة والمستقبلية على مستوى القطاع.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك