حلة جديدة لـ"فيكتوري تيم" في رابع جولات فورمولا 1 العالمية

حلة جديدة لـ"فيكتوري تيم" في رابع جولات فورمولا 1 العالمية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 سبتمبر 2019ء) يظهر فريق فيكتوري تيم بحلة جديدة في منافسات جائزة شيامن الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الرابعة من بطولة العالم 2019 والتي تستضيفها مدينة شيامن في إقليم فوجان جنوبي شرق جمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من 18-20 أكتوبر المقبل.

ويدخل الفريق إلى منافسات الجولة المرتقبة عبر زورقين كالمعتاد الأول يقوده المتسابق السويدي اريك ستارك وصيف بطل العالم العام الماضي وبطل العالم في سباقات فورمولا2 أربع مرات والثاني على متنه المتسابق الايطالي الصاعد دافيد دل بين الذي انضم حديثا ليدافع عن ألوان مؤسسة الفيكتوري تيم في الحدث العالمي الكبير وكان مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم وفي إطار جهوده المتواصل لتطوير الأداء في مؤسسة الفيكتوري تيم وبعد دراسة النتائج التي تحققت في الفترة الماضية قرر إجراء تعديلات واسعة في الفريق من اجل مواصلة درب التألق العالمي في البطولات الكبرى حيث تم التعاقد مع المتسابقين ستارك ودل بين لخوض التحدي العالمي وإكمال مشوار الفريق في البطولة العالمية 2019.

(تستمر)

كما قرر مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم وفي نفس الإطار اختيار واعتماد الايطالي فرانكو كارفيلو مديرا فنيا ومشرفا عاما على الفريق في الجولات المقبلة وهو من الكفاءات العاملة في مؤسسة الفيكتوري وقد اكتسب خبرة طويلة في مجال السباقات البحرية ورياضة سباقات زوارق فرومولا1 واف 4 أس وأيضا فورمولا2.

وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم أن مجلس إدارة المؤسسة يتطلع دائما إلى تحقيق أفضل النتائج في مختلف المشاركات خاصة بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- والتي تعتبر اقوى المنافسات العالمية مبينا أن مؤسسة الفيكتوري تيم تطمح دائما للوصول إلى المراكز الأولى في مختلف المشاركات.

وأشار إلى أن نتائج الفريق في الفترة الماضية لم تكن مرضية تماما الامر الذي استدعى تدخل مجلس إدارة المؤسسة ودراسة موقف الفريق بالكامل والنتائج المرتبة في الشهور الماضية واتخذ خلال اجتماعه الأخير العديد من القرارات من اجل ترتيب أوضاع الفريق بما يتوافق مع حجم الطموحات والدعم وينسجم مع أهداف المؤسسة.

أفكارك وتعليقاتك