أبوظبي لزوارق الفورمولا 2 يتوجه غدا إلى البرتغال للمشاركة بالجولة الرابعة لبطولة العالم

أبوظبي لزوارق الفورمولا 2 يتوجه غدا إلى البرتغال للمشاركة بالجولة الرابعة لبطولة العالم

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 سبتمبر 2019ء) يتوجه غدا فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا 2 للمشاركة في الجولة الرابعة من بطولة العالم التي تستضيفها مدينة ريبادورو البرتغالية، وهي الجولة ما قبل الختامية للموسم في هذه البطولة، ويشارك الفريق بمعنويات عالية وطموحات كبيرة، خاصة في ظل تصدره للترتيب العام حاليا برصيد 55 نقطة عبر النجم الشاب راشد القمزي قائد زورق أبوظبي.

ويتقدم زورق أبوظبي عن أقرب منافسيه الذي يحل ثانيا وهو زورق الشارقة بقيادة فرديناند زينديربيجن الذي يمتلك حاليا 25 نقطة بفارق30 نقطة.

وقبل انطلاق الجولة الرابعة يحل البرتغالي دوارتي بينيفتي في المركز الثالث بالترتيب برصيد 23 نقطة، وزورق السويدي رابعا برصيد 22 نقطة، وزورق الألماني ستيفان هاجين خامسا برصيد 20 نقطة، وسادسا زورق السويدي دانييل سيجينمارك برصيد 20 نقطة، وسابعا زورق السويدية بيمبا سجوهولم برصيد 12 نقطة، وفي المركز الثامن زورق النرويجي توبايس مونتي كايس برصيد 11 نقطة، وفي المركز التاسع زورق الأمريكي بريند ديلارد برصيد 9 نقاط، وفي المركز العاشر الألماني أوين جيلف برصيد 9 نقاط.

(تستمر)

وكان فريق أبوظبي قد حقق لقب البطولة للمرة الأولى في موسم 2017 عن طريق راشد القمزي كي يكون أول فريق عربي إماراتي يفوز بلقب البطولة، ويسعى إلى تكرار هذا الانجاز في الموسم الحالي خاصة وأنه يتصدر الترتيب العام بأريحية كبيرة .

من جهته أبدى البطل راشد القمزي استعداده الكبير لخوض جولة ريبادورو ودخول أحد أهم سباقات الموسم بالنسبة له معتبرا المنافسة قوية بين الجميع للوصول للمنصة والتتويج.

أفكارك وتعليقاتك