اتحاد الإمارات لكرة القدم يُشارك في اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي

اتحاد الإمارات لكرة القدم يُشارك في اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي

كوالالمبور ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 سبتمبر 2019ء) شارك سعادة عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماع اللجنة الأول الذي عُقد أمس بمقر الاتحاد القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور برئاسة الدكتور تران كووك توان رئيس اللجنة وبحضور كافة الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع اختيار أوزبكستان لاستضافة نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً للفترة من 14 إلى 31 أكتوبر 2020، ومملكة البحرين لاستضافة نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً للفترة من 16 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2020.

وأوصت اللجنة بإقامة بطولة كأس التضامن الآسيوي، من أجل منح الفرصة للمنتخبات العشرة الأقل تصنيفاً /ست منتخبات خرجت من الدور الأول في التصفيات الآسيوية المشتركة والمنتخبات الأربع التي تخرج من الدور الثاني/، وسوف تقام البطولة خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 13 ديسمبر من العام المقبل 2020 .

(تستمر)

على صعيد آخر شاركت الدكتورة ريما الحوسني رئيسة اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم باجتماع اللجنة الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور أيضا برئاسة الدكتور داتو جورتشاران القائم بأعمال رئيس اللجنة.

وتمت خلال الاجتماع الموافقة على اعتماد مستشفى القرهود الخاص /مركز طبي معتمد للتميز من الاتحاد الدولي لكرة القدم/ ومركز ترانسفورم الطبي في دبي أيضا، والمركز الطبي للرياضة الوطنية في ماليزيا، ضمن المراكز الطبية المعتمدة لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتقرر تشكيل لجنة فرعية لمراجعة وتحديث التوصيات والسياسات والتعليمات الصادرة من اللجنة وكذلك تقديم المساعدة لتطوير المسؤولين الطبيين في الاتحادات الوطنية الأعضاء، من أجل اعتماد سياسة طبية موحدة، وذلك عبر تبادل المعرفة الطبية من خلال إقامة دورات وورش عمل تستمر على مدار ثلاثة أيام.

أفكارك وتعليقاتك