" الإمارات للشحن البحري" عضوا كاملا في "غرفة الشحن الدولية"

" الإمارات للشحن البحري" عضوا كاملا في "غرفة الشحن الدولية"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 سبتمبر 2019ء) اختيرت "جمعية الإمارات للشحن البحري" /UAESA/ اليوم لتكون عضوا كامل العضوية في "غرفة الشحن الدولية" /ICS/.

وقد وقعت الجمعية مذكرة تفاهم مع غرفة الشحن الدولية لتعزيز التعاون الوثيق بينهما بما يخدم التطلعات المشتركة وتحدد مذكرة التفاهم أدوار ومسؤوليات كلا الطرفين فيما يتعلق بتمثيل ملاك ومشغلي السفن ضمن كافة قطاعات الشحن والتجارة أمام الهيئات التنظيمية والمنظمات الإقليمية والعالمية وغيرها من الجهات المؤثرة على قطاع الشحن الدولي.

وقال إسبن بولسون رئيس "غرفة الشحن الدولية" ان دولة الإمارات تمتلك تاريخا حافلا بالإنجازات البحرية التي تتواصل اليوم في ظل الاهتمام المتواصل في تطوير وتعزيز القطاع البحري كونه مكون رئيس من مكونات صنع المستقبل وتمضي دبي بثبات على درب الريادة البحرية في الوقت الذي تسير فيه الإمارات خطوات متقدمة باتجاه الارتقاء بجودة البنية التحتية للموانئ البحرية باعتبارها إحدى أبرز الأولويات الاستراتيجية في إطار "رؤية 2021" ومن هنا حرصنا في "غرفة الشحن الدولية" باعتبارنا الجهة الممثلة للاتحادات الوطنية لملاك السفن في العالم على تعزيز علاقاتنا الوطيدة مع دولة الإمارات في سبيل ضمان العمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والفعالية لدعم وجود إطار تنظيمي عالمي متكامل للشحن.

(تستمر)

وأضاف بولسون: تقود دولة الإمارات الجهود العالمية فيما يتعلق بدعم التحول في مجال الطاقة وتماشيا مع مساعينا في "غرفة الشحن الدولية" لإعادة تشكيل مستقبل الشحن فإننا نتطلع قدما إلى الاستفادة من الريادة والخبرة التي توفرها دولة الإمارات في هذا الوقت الذي يشهد فيه القطاع البحري تحولا جذريا وتطورا متسارعا.

ومن جانبه نوه الكابتن عبد الكريم المصعبي رئيس جمعية الإمارات للشحن البحري بأهمية انضمام الجمعية إلى "غرفة الشحن الدولية" /ICS/ كعضو رسمي كامل منوها ان "غرفة الشحن الدولية" تضم عددا كبيرا من الأعضاء الكاملين والأعضاء المرتبطين الذين يشكلون شبكة واسعة في جميع أنحاء العالم .

أفكارك وتعليقاتك