"إمباور" تزود "واجهة دبي المائية" في مرحلتها الأولى بـ"20" ألف طن تبريد

"إمباور" تزود "واجهة دبي المائية" في مرحلتها الأولى بـ"20" ألف طن تبريد

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 سبتمبر 2019ء) بدأت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" بتزويد المرحلة الأولى من مشروع "واجهة دبي المائية" بخدمات تبريد المناطق وذلك ضمن توقيع إتفاقية بين "إمباور" وشركة "إثراء دبي" المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

وأوضحت "إمباور" أنه سيتم تزويد المشروع على مرحلتين باستخدام أحدث الابتكارات في مجال أنظمة تبريد المناطق .. مشيرة إلى أن المرحلة الأولى تشمل تزويد 18 مبنى على مساحة 570 ألف متر مربع بقدرة إنتاجية تصل إلى حوالي 20,000 طن تبريد.. فيما تشمل المرحلة الثانية تزويد 28 مبنى على مساحة إجمالية تقدر بـحوالي 910 ألف متر مربع بقدرة إنتاجية تصل إلى 25,000 طن تبريد.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" إن التعاون مع شركة "ثراء دبي" في مشروع واجهة دبي المائية أكبر واجهة مائية بالعالم وأحد أهم المشروعات العقارية الرائدة في دبي يعكس مدى الثقة التي نحظى بها من المطورين العقاريين والمتعاملين في مجال تبريد المناطق.

(تستمر)

وأضاف أن "إمباور" تساهم بشكل كبير وفاعل في التنمية الشاملة التي تشهدها دبي في شتى المجالات ولاسيما مجال الحفاظ على البيئة وذلك من خلال المشاركة في تنفيذ الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة والتي تولي اهتماما كبيرا بالاستدامة والتنمية .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك