دبي تستضيف الدورة 14 لمنتدى جيبكا السنوي ديسمبر القادم

دبي تستضيف الدورة 14 لمنتدى جيبكا السنوي ديسمبر القادم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 سبتمبر 2019ء) أعلن الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات /جيبكا/ المنظمة الممثلة لقطاع الكيماويات في منطقة الخليج العربي ان دورته الـ 14 لمنتدى جيبكا السنوي ستعقد في دبي في الفترة ما بين 3 و 5 ديسمبر المقبل في مدينة جميرا بمشاركة نخبة من المتحدثين البارزين وقادة القطاع الذين يمثلون أكبر شركات الكيماويات في العالم .

(تستمر)

وتسلط الدورة الرابعة عشر من منتدى جيبكا التي ستعقد تحت شعار "النجاح عبر الشراكات الاستراتيجية" الضوء على المشاريع الضخمة والصفقات التي أبرمت في منطقة الخليج العربي خلال 12 شهراً الماضية والتي تقدر قيمتها بـ 14.2 مليار دولار.

وقال الدكتور عبدالوهاب السعدون الأمين العام للاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات /جيبكا/ ان منتدى جيبكا شكل أكبر حدث من نوعه على مستوى المنطقة يجمع كبار قادة القطاع في منطقة الخليج العربي حيث يجذب باستمرار أكثر من 2000 مشارك من أكثر من 50 دولة حول العالم ويوفر لهم منصة مثالية للتعرف على واقع الصناعة وتوجهاتها المستقبلية ويساعدهم على تخطيط أعمالهم واكتشاف طرق جديدة لتحفيز النمو وذلك عبر اتاحة الفرصة للقاء بالمسؤولين التنفيذيين لكبرى شركات الكيماويات على مستوى العالم.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك