ذهبية خليجية لجودو الإمارات عن طريق حمد أحمد الهاشمي

ذهبية خليجية لجودو الإمارات عن طريق حمد أحمد الهاشمي

الكويت ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 سبتمبر 2019ء) أهدى حمد أحمد الهاشمي لاعب منتخبنا الوطني للجودو ونادي خورفكان أول ميدالية ذهبية للإمارات في البطولة الخليجية الـ 21 للأشبال تحت 15 سنة، وللشباب تحت 21 سنة التي تنظمها اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للجودو في دولة الكويت الشقيقة، بمشاركة منتخبات الإمارات، والسعودية، والكويت والتي تختتم مساء غد بصالة عبد الله الجابر الصباح للجودو .

وجاء تتويج اللاعب الذهبي بفوزه في منافسات وزن تحت 50 كجم بعد أن نجح في تحقيق الفوز في جميع مبارياته بكفاءة واقتدار ليهدي بذلك الإمارات أول ميدالية ذهبية في البطولة الخليجية.. ومن المنتظر أن تقام غدا منافسات منتخبات الشباب.

وتلقت البعثة فور انتهاء مباريات الفترة الصباحية أمس تهنئة وإشادة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، مؤكدا بأن إمارات التسامح تعيش أسعد أيامها في ظل قيادتها الرشيدة وهي تعانق الفضاء ترجمة لرؤية وطموح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مما يفتح الطريق للعديد من شباب الإمارات لرفع علم الدولة في كل المجالات.

(تستمر)

يذكر بأن بعثة منتخبنا المشاركة في بطولة الكويت يرأسها محمد جاسم أمين السر المساعد وتضم 9 لاعبين من فئتي الاشبال والشباب من بينهم 5 لاعبين من نادي اتحاد كلباء هم حسين سعيد الشامسي /35 كجم/، وأحمد جاسم الثميري/60 كجم/، وراشد محمد الحوسني /66كجم/، وعيسى جميل البدري /81كجم/، وعلي حسن الدرمكي /فوق 100 كجم/.

وضمت القائمة أيضا لاعبين من نادي خورفكان هما محمد راشد النقبي /40كجم/، وحمد أحمد الهاشمي/50 كجم/، ومن نادي الشارقة مانع جمعة عبد الرحمن /55 كجم/، ومن نادي الفجيرة للفنون القتالية سعيد النقبي الذي يشارك في منافسات وزن تحت 73 كجم.

أفكارك وتعليقاتك