"حرة عجمان" تُسلط الضوء على مزايا تكنولوجيا المستقبل خلال أسبوع جيتكس للتقنية

"حرة عجمان" تُسلط الضوء على مزايا تكنولوجيا المستقبل خلال أسبوع جيتكس للتقنية

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 سبتمبر 2019ء) تشارك منطقة عجمان الحرة تحت مظلة حكومة عجمان بأسبوع جيتكس للتقنية 2019 وتعرض تجربتها حول التطبيقات التقنية التي استحدثتها لتعزيز مفهوم التحول الرقمي وإثراء تجربة المستثمرين بهدف استقطاب الاستثمارات العالمية.

وعلى هامش الفعالية التي تقام في الفترة ما بين 6-10 أكتوبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي تكشف المنطقة عن أحدث إصدارتها من طُرق التواصل مع المستثمرين عبر استخدام الهواتف الذكية والتي ترتكز على استخدام الذكاء الاصطناعي وأتمتة المعاملات وهو ما يندرج ضمن التزام المنطقة بأجندة الابتكار وتعزيز تجربة المستثمرين.

و سعت منطقة عجمان الحرة خلال الشهور الأخيرة لتسريع عملية التحول الرقمي وتسهيل تأسيس الأعمال، بالإضافة لإطلاق تطبيق إلكتروني لتمكين المستثمرين من تأسيس أعمالهم أو إعادة تسجيل شركاتهم بالنظام الجديد في 4 خطوات مُبسّطة.

(تستمر)

و أكدت سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف في تصريح خاص لوكالة أنباء الامارات سعى المنطقة خلال مشاركتها في المعرض لاستقطاب المؤسسات التقنية سواء الإقليمية او العالمية منها في ظل النمو الذي يشهده القطاع وسعي الشركات لتوسيع أعمالها.. مشيرة الى ان ممثلو المنطقة الحرة في المعرض سيبذلون قصارى جهدهم لمقابلة المستثمرين وصُناع القرار ورواد الأعمال بهدف إطلاعهم على ما تتمتع به المنطقة من امتيازات وبيئة استثمارية جذابة.

و اضافت سعادة فاطمة سالم ان مشاركة المنطقة بمعرض جيتكس للتقنية 2019 تمثل فرصة هامة لدعم المستثمرين في الإمارة حيث سيتم التواصل مع شركات التقنية بهدف استقطابها من خلال الاستفادة من المزايا الكبيرة التي توفرها المنطقة للمستثمرين.

كما اكدت على ان مشاركة منطقة عجمان الحرة بالفعالية ستُسهم في استقطاب مزيد من المشروعات، و رواد الأعمال العاملين بقطاع التقنية والذكاء الاصطناعي بهدف تأسيس أعمالهم والانطلاق بها لآفاق النجاح والتميز .

من جانبه أكد محمد الشايع المدير التنفيذي لقطاع التكنولوجيا، بمنطقة عجمان الحرة أهمية المشاركة في الحدث خاصة واننا نعيش حالياً حقبة الثورة الصناعية الرابعة بما تشمل من استخدام للذكاء الاصطناعي والبيانات في تسهيل حياة الناس و أوضح الشايع ان منطقة عجمان الحرة تعمل بكل جد لاستغلال تلك التقنيات بما يعود بالفائدة على كافة المتعاملين حيث تسمح تلك التقنيات بتسريع وتسهيل معاملات المستثمرين مع المنطقة بما ينعكس إيجاباً على البيئة الاستثمارية ويشجع على استقطاب المستثمرين.. مؤكدا سعي منطقة عجمان الحرة لاستخدام التقنيات الحديثة لضمان مستقبل أكثر إشراقاً وسلاسة لكافة المشروعات القائمة.

أفكارك وتعليقاتك