إقامة دبي تستضيف المؤتمر الإقليمي لمكافحة الاحتيال 2020

إقامة دبي تستضيف المؤتمر الإقليمي لمكافحة الاحتيال 2020

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 اكتوبر 2019ء) وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مذكرة تفاهم مع جمعية محققي الاحتيال المعتمدين حول استضافة إقامة دبي لمؤتمر "مكافحة الاحتيال في الشرق الأوسط لعام 2020" في دورته الخامسة.

وقع الاتفاقية خلال المؤتمر العالمي لجمعية فاحصي الاحتيال المعتمدين لعام 2019 في جمهورية سنغافورة سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي و بروس دوريس الرئيس التنفيذي لجمعية محققي الاحتيال المعتمدين .

وأكد سعادة اللواء محمد أحمد المري أهمية استضافة المؤتمر الذي يشكل منصة تشاركية تجمع نخبة من المتحدثين في مجال مكافحة الاحتيال لمناقشة التحديات والعقبات الرئيسية في مكافحة عمليات الاحتيال والحد من تأثيراتها السلبية حيث سيشكل هذا المؤتمر دفعة قوية نحو تبني واعتماد إجراءات ومبادرات عالمية أكثر فعالية في مواجهة هذه الظاهرة العالمية كما سيساهم أيضا في تطوير ورفع كفاءة الوظائف المعنية بتقييم ومراجعة أنظمة الضبط الداخلي في المؤسسات بما يعزز مستويات الحوكمة ويرفع من كفاءة عمليات الضبط الداخلي وإدارة مخاطر الاحتيال بالشكل الأمثل.

(تستمر)

وأضاف سعادته إن الاستضافة تأتي في إطار حرص إقامة دبي على ترجمة رؤية القيادة الرشيدة المتمثلة بضرورة ترسيخ أفضل ممارسات الحوكمة والشفافية وتعزيز دورها في حماية المكتسبات ومواصلة مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها دولة الامارات العربية المتحدة.

ومن جانبه قال بروس دوريس الرئيس التنفيذي لجمعية محققي الاحتيال المعتمدين أن المؤتمر سيشكل فرصة لخبراء ومتخصصي مكافحة الاحتيال للاجتماع ومناقشة أحدث التوجهات والأدوات في مجال مكافحة ورصد الاحتيال.

أفكارك وتعليقاتك