جامعة رأس الخيمة للطب تعقد عددا من الاتفاقيات مع مؤسسات اكاديمية مصرية

جامعة رأس الخيمة للطب تعقد عددا من الاتفاقيات مع مؤسسات اكاديمية مصرية

القاهرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 اكتوبر 2019ء) وقعت جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية عددا من اتفاقيات التعاون مع جامعة الأزهر والأكاديمية الطبية العسكرية وإيفا فارما وجامعة بنها وجامعة 6 أكتوبر فى جمهورية مصر .

جاء ذلك خلال زيارة وفد من جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية مؤخرا لجمهورية مصر العربية بهدف التعاون مع مؤسسات اكاديمية مصرية وعقد الاتفاقيات معها وذلك لحرص ادارة الجامعة على الاستفادة من الخبرات المصرية في التعليم العالي.

وقال الدكتور س. جوروماهادفا راو نائب رئيس جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية ان الهدف الأساسي من زيارة المؤسسات الأكاديمية المصرية هو الاطلاع على الخبرات الموجودة وعقد الاتفاقيات مشيرا الى ان التعاون مع جامعة الأزهر سيتيح الاستفادة من تجربتها حيث تعتبر أقدم جامعة في مصر تقدم جميع أنواع البرامج بما في ذلك برامج العلوم الصحية فيما يسمح الاتفاق مع الأكاديمية الطبية العسكرية بالاستفادة من خبرها في مجال الطب بالاضافة الى الاتفاق مع إيفا فارما وهي واحدة من أسرع شركات الأدوية نموا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا واتفاقيتين مع جامعة بنها وجامعة 6 أكتوبر واللتين هما قيد التوقيع والتنفيذ.

(تستمر)

وأضاف راو تمكن هذه الاتفاقيات الى تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب مع الجامعات المصرية وكذلك تدريب طلاب الطب أثناء العام الدراسي في بعض التخصصات بالاضافة الى التعاون في البحث العلمي وعقد مؤتمرات مشتركة وتدريب طلاب الطب بعد التخرج.

أفكارك وتعليقاتك