منشورات القاسمي تشارك بمعرضي عمان و العين للكتاب

منشورات القاسمي تشارك بمعرضي عمان و العين للكتاب

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 اكتوبر 2019ء) شاركت " منشورات القاسمي " بمجموعة من الإصدارات الجديدة لمؤلفها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الدورة التاسعة عشرة لمعرض عمان الدولي للكتاب الذي يختتم أعماله يوم بعد غد " الجمعة " و الذي تنظمه وزارة الثقافة الأردنية بالتعاون مع الناشرين الأردنيين.

و زار جناح " منشورات القاسمي" الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي نائب رئيس الاتحاد الدولي للناشرين و فتحي البس رئيس الناشرين الأردنيين و عدد من المثقفين و الكتاب الأردنيين و العرب .. وعبروا عن اعجابهم بالتوسع الحاصل في إصدارات المنشورات خاصة في مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي الحديثة و السابقة لتكون فرصة للجمهور الأردني والعربي للتعرف على آخر نتاجات سموه الأدبية والمسرحية والتاريخية باللغتين العربية والإنجليزية ولغات أخرى.

(تستمر)

من جهة آخرى شاركت " منشورات القاسمي " بجناح مميز في الدورة ال 11 من معرض العين للكتاب 2019 .

و ضم جناحا منشورات القاسمي" في معرضي عمان والعين للكتاب الإصدارات الجديدة و الأخيرة من تأليف صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وهي «رواية بيبي فاطمة وأبناء الملك» و «التاريخ على خشبة المسرح الفرنسي» و «موسوعة أحاديث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي» 1972م- 2018م .. إضافة إلى أكثر من «50» من العناوين المنجزة باللغة العربية كتبها وأعدها صاحب السمو حاكم الشارقة والذي احتضنها الجناحان و تشمل الرواية والمسرح والتاريخ والجغرافيا والسيرة و تضم أكثر من عشر مسرحيات وأربعة كتب سيرة ذاتية إضافة لروايتين إلى جانب نحو 35 كتابا في التاريخ والجغرافيا وستين مؤلفا مترجما إلى جميع اللغات الحية /الإنجليزية والفرنسية والروسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية والهندية وسواها/ .

و ضم الجناح كذلك المؤلفات التي تمت إعادة طباعتها مجددا بعد نفاد طباعتها ومنها مسرحية «الحجر الأسود» و«يوميات ديفيد ستون» و«الحقد الدفين» و" حديث الذاكرة" في أجزائه الثلاثة .

أفكارك وتعليقاتك