مباراتان وديتان لمنتخبنا لكرة اليد مع البحرين استعدادا للبطولة الآسيوية

مباراتان وديتان لمنتخبنا لكرة اليد مع البحرين استعدادا للبطولة الآسيوية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 اكتوبر 2019ء) تصل بعثة منتخب البحرين لكرة اليد للرجال إلى دبي بعد غد الخميس في تمام الساعة الثامنة صباحا لملاقاة منتخب الإمارات في مواجهتين وديتين يومي الجمعة والسبت المقبلين، ضمن معسكر منتخب البحرين في الدولة الذي يقام خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري.

وتقام المباراتان في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة آسيا التاسعة عشرة التي ستقام بالكويت في يناير القادم.

ويستأنف الأسباني فرانشيسكو خافيير ازانزا المدير الفني لمنتخبنا الوطني برنامجه الإعدادي للمنتخب بحصة تدريبية بعد غد الخميس من الخامسة حتى السابعة مساء في نادي الوصل، تمهيدا للقاء البحرين الذي سيقام في تمام الساعة السادسة من مساء الجمعة المقبل على صالة شباب الأهلي، فيما يجري الفريق حصة تدريبية صباحية من العاشرة حتى الحادية عشرة يوم السبت على صالة نادي الشارقة التي ستشهد اللقاء الودي الثاني للمنتخبين في السابعة من نفس اليوم "السبت".

(تستمر)

أما برنامج تدريبات منتخب البحرين في معسكره بالإمارات يتضمن حصة صباحية من الحادية عشرة حتى الثانية عشرة من يوم الخميس وأخرى مسائية من السادسة إلى السابعة على صالة نادي شباب الأهلي بمنطقة النهدة بدبي، فيما يجري حصة تدريبية في اليوم التالي " الجمعة" من الحادية عشرة وحتى الثانية عشرة ظهرا، إضافة إلى حصة تدريبية رابعة بنفس التوقيت في يوم السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك