طرح تذاكر مباريات بطولة "أبوظبي T10" للكريكت

طرح تذاكر مباريات بطولة "أبوظبي T10" للكريكت

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 اكتوبر 2019ء) أعلنت اللجنة المنظمة لدوري "أبوظبي تي10" للكريكت اليوم عن طرح تذاكر مبارياتها بشكل رسمي حيث سينطلق الدوري الأول من نوعه في أبوظبي 14 نوفمبر المقبل في استاد زايد للكريكت.

ويأتي تنظيم الدوري ضمن إتفاقية الشراكة لمدة خمس سنوات بين دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي مع نادي أبوظبي للكريكت.

وستشهد النسخة الأولى من الدوري مشاركة نجوم من الطراز الرفيع من بينهم إيون مورجان كابتن فريق إنجلترا والفائز بلقب بطولة كأس العالم للكريكت إلى جانب كل من شهيد أفريدي وشاين واتسون ورشيد خان وأندري راسل ولاسيث مالينا ودارين سامي ليؤكد الدوري الذي يمتد على مدار عشرة أيام على مكانته كأبرز الفعاليات العالمية في رياضة الكريكت.

(تستمر)

وقال ماثيو بوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت إن هذا النوع من مباريات الكريكت التي تمتد على مدار تسعين دقيقة فقط اثبت رواجه الكبير بين عشاق رياضة الكريك و نتوقع إقبال كبير على شراء التذاكر منذ لحظة طرحها الأمر الذي يؤكد على مكانة أبوظبي في استضافة أضخم الفعاليات الرياضية العالمية".

ويشارك في دوري "أبوظبي تي10" للكريكت ثمانية فرق ستتنافس في 29 مباراة كما سيستضيف الدوري في مباراته الافتتاحية على استاد زايد للكريكت باقة من ألمع نجوم بوليوود ليؤكد على مكانته العالمية في حين سيرافق الدوري مجموعة متنوعة من الفعاليات المخصصة المصاحبة والتي تضفي على الجمهور أجواء متميزة تتمتع بالعديد من الأنشطة العائلية والترفيهية.

ويضم الدوري مجموعتين حيث تشمل المجموعة الأولى أربعة فرق وهم "بانجلا تايجرز" و"ديكان غلادييترز" و"دلهي بولز" و"كارناتاكا توسكرز" .. في حين تضم المجموعة الثانية فريق "نورثرن ووريورز" "بطل العام الماضي" إلى جانب كلٍ من "مارثا أريبيانز" و"كلاندرز" على أن يتم الإعلان عن الفريق الثامن في وقت لاحق.

ويأتي الإعلان عن طرح تذاكر الفعالية للبيع رسمياً اليوم بالتزامن مع الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية للبطولة مع الإتحاد للطيران لتكون الشركة بموجبه شريك الطيران الرسمي لدوري "أبوظبي تي10" للكريكت والجهة المسؤولة عن تسيير رحلات عشاق اللعبة القادمين من جميع أنحاء العالم إلى أبوظبي لمتابعة مبارياتها.

أفكارك وتعليقاتك